تردد قناة ssc الرياضية ينقل مباراة الهلال وبوهانج في نهائي اسيا 2021

تردد قناة ssc الرياضية ينقل مباراة الهلال وبوهانج في نهائي اسيا 2021
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

يلتقي الهلال السعودي وبوهانج الكوري الجنوبي على استاد الملك فهد في الرياض الثلاثاء، في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث يتطلع كلا الفريقان إلى دخول التاريخ من خلال احراز لقب رابع قياسي في المسابقة القارية.

وسيشارك الفريق الفائز في كأس العالم للاندية التي تقام في الإمارات مطلع العام المقبل، وهي البطولة الأكثرر شعبية خليجيًا وفي الوطن العربي بشكل عام.

تردد قناة ssc الرياضية الناقلة للمباراة

القمر سهيل سات على تردد 12418 أفقي بمعدل ترميز 27500

وتجاوز كل من الفريقين منافساً محلياً في نصف النهائي، فقد تفوّق الهلال على غريمه التقليدي في العاصمة النصر 2-1، في حين جرّد بوهانغ مواطنه أولسان هيونداي من اللقب بالفوز عليه 5-4 بركلات الترجيح.

وتوج العملاق السعودي باللقب القاري ثلاث مرات أعوام 1991 و2000 و2019 في حين نال الفريق الكوري هذا الشرف أعوام 1997 و1998 و2009.

ويعيش الهلال الذي لم يخسر أي مباراة هذا الموسم، حالة مثالية من الاستقرار على كافة الأصعدة، كما أن جميع لاعبيه الأساسيين يعتبرون حالياً في فورمة عالية جداً، سيما الدوليين منهم الذين ساهموا في تصدر الأخضر السعودي لمجموعته في الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم.

وما يزيد احتمالية فوز الهلال باللقب، عودة لاعبيه المصابين الذين يشكلون ثقلاً في تركيبته خصوصاً ياسر الشهراني والكوري جانغ هيون سو وقبلهم المالي موسى ماريغا.