طريقة الحصول على بطاقة مشجع كاس العرب 2021 في قطر

طريقة الحصول على بطاقة مشجع كاس العرب 2021 في قطر
حجم الخط

الدوحة - وكالة خبر

يبحث الكثير من مرتادي الاستادات الخاصة بنهائي كأس العالم على كيفية الحصول على بطاقة مشجع كاس العرب، وهي بطاقة تعريف تقنية ذكية ويجب على جميع المشجعين الذين سيحضرون المباريات الحصول عليها.

بطاقة المشجع هي أفضل طريقة للدخول والتنقل بسهولة، بحيث ستحتاج إليها لدخول الملاعب والاستمتاع بخدمة نقل مجانية في أيام المباريات.

كما يمكنك أيضًا استخدام بطاقة Fan Card مع تطبيق الهاتف المحمول الرسمي الخاص بها، للاطلاع على المعلومات السياحية واكتشاف العروض.

بطاقة المشجع هي بطاقة دخول كاملة إلى كأس قطر العربي لكرة القدم 2021، استمتع بدخول قطر بدون تأشيرة والدخول إلى الملعب والعديد من المزايا الأخرى عند استخدام بطاقة المشجع الخاصة بك.

تسمح لك بطاقة Fan Card أيضًا بإتمام المدفوعات ويمكنك استخدامها للسفر بالمترو والترام وسيارات الأجرة والحافلات.

تمنحك بطاقة المشجع سهولة الوصول إلى وسائل النقل العام أثناء تواجدك في قطر، بما في ذلك مترو الأنفاق والترام، بالإضافة إلى النقل المجاني بمترو الأنفاق لحاملي التذاكر في أيام المباريات.

يمكن لحاملي بطاقات المشجعين إكمال المدفوعات في نقاط البيع في قطر (مدفوعات آمنة وبدون تلامس).

كيفية عمل بطاقة المشجع:

قم بشراء تذاكر كأس العرب قطر 2021.

اطلب بطاقة المشجع الخاصة بك.

احصل على بطاقة المشجع الخاصة بك.

قم بدخول الملعب.

ستتلقى إشعارًا بالموافقة على طلبك ويمكن أن يستغرق الأمر الى ما يصل إلى 72 ساعة لإكمال العملية، وللحصول على بطاقة المشجع، يمكنك زيارة أحد مراكز خدمة بطاقة المشجع، والتي يمكنك العثور عليها في مركز الدوحة للمعارض (DEC) بجوار مطار حمد الدولي.