بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة والقدس الأربعاء 24 نوفمبر 2021

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021، حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

القدس المحتلة: أفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أنس قنبر، بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته، في بلدة جبل المكبر بالقدس المحتلة.

وأضافت المصادر، أن عناصر من مخابرات الاحتلال اعترضت مركبة نائب مدير عام دائرة الأوقاف ناجح بكيرات، قرب باب الأسباط بالقدس واعتقلته.

طولكرم: اعتقلت قوات الاحتلال كل من خالد أسامة أبو العز، وعمرو إبراهيم تيم، بعد أن داهمت منزليهما في بلدة زيتا شمال طولكرم.

رام الله: اقتحمت قوات الاحتلال مخيم الجلزون، واعتقلت المواطنة نبيلة حمدان أبو الصبري (50 عامًا)، ونجلها بلال سامي حمدان أبو الصبري (30 عامًا) وثائر صمادعة.

وفي السياق ذاته، أصيب ثلاثة عمال من بيرنبالا أحدهم برصاصة مطاطية واثنين آخرين بالاختناق، بعد ان استهدفت قوات الاحتلال المركبة التي كانوا يستقلونها أثناء مرورهم بالقرب من مخيم الجلزون، وتم نقلهم إلى مجمع فلسطين الطبي لتلقي العلاج.

وفي بلدة بيت ريما شمال مدينة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، أسامة عبد الله البرغوثي، كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية دير نظام شمال رام الله، دون ان يبلغ عن إصابات او اعتقالات.

نابلس: اقتحمت قوات الاحتلال قريتي دير شرف واللبن الشرقية في محافظة نابلس، وداهمت عددا من المنازل، وفتشتها.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة اللبن الشرقية، وداهمت منزل المواطن جمال الطيراوي، وفتشته، وعبثت بمحتوياته، دون ان يبلغ عن اعتقالات.