رابط نتيجة الشهادة الثانوية 2021 في ليبيا من حكومة الوفاق

رابط نتيجة الشهادة الثانوية 2021 في ليبيا من حكومة الوفاق
حجم الخط

طرابلس - وكالة خبر

يترقب الطلاب ظهور نتيجة الشهادة الثانوية 2021 في ليبيا الدور الاول ويمكن الحصول عليها من خلال رابط موقع منظومة الامتحانات الليبية لمختلف المحافظات.

وقالت وزارة التعليم إنه يمكن الاستعلام عبر رابط نتيجة الشهادة الثانوية الدور الثاني 2021 للطلاب من جميع مناطق ليبيا، لافتة إلى أن النتائج متوفرة حسب رقم القيد والجلوس.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية أن عمليات التصحيح قد انتهت وسيتم الكشف عن موعد نتيجة الشهادة الثانوية في ليبيا 2021 الدور الاول للغرب من هنــــــا وللشرق من هنـــــا  ويليها موعد نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا 2021 الدور الثاني والدور الثالث .

ويمكن الاستعلام عن نتائج الثانوية في ليبيا 2021 برقم الجلوس والقيد الدور الأول من خلال الرابط المرفق الخاص لموقع منظومة الامتحانات في ليبيا.

بدورها، قالت وزارة التعليم الليبية، أنه سيتم إعلان نتائج امتحانات طلبة الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2020-2021 م، يوم قريبا.

 وأشارت الوزارة إلى أنه بإمكان التلاميذ الاستعلام عن نتائجهم فور انتهاء مراسم اعتماد النتائج من قبل وزير التعليم من خلال زيارة موقع منظومة نتائج الامتحانات عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.