حجز تذاكر قرية زمان ضمن فعاليات موسم الرياض

حجز تذاكر قرية زمان ضمن فعاليات موسم الرياض
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

حجز تذاكر قرية زمان ضمن فعاليات موسم الرياض، تلك الفعالية المميزة التي تحتضنها فعاليات موسم الرياض 2021 في نسخته الثانية لعام بفعاليات ترفيهية مُسلية نالت إعجاب كل من زارها منذ افتتاحها في 3 نوفمبر 2021.

وبحسب الموقع الرسمي لـ موسم الرياض 2021، فإن أسعار تذاكر دخول الفعالية مجانية لجميع الأعمار، ولدخول قرية زمان يجب التسجيل على الموقع الرسمي لفعاليات موسم الرياض، يرجى النقر هنـــا.

وتضم قرية زمان جلسات تجمع الأجيال المختلفة بعروضٍ تفاعليةٍ وموسيقى تمنح زوّارها التجربة القديمة بكل تفاصيلها الجميلة، التي تثير سحر الناظر إليها.

وتهدف فعاليات "قرية زمان" على التعرف أكثر على تراث المملكة العربية السعودية، من خلال الفعاليات الترفيهية والثقافية التي تقام فيها من الحفلات الطربية الأصيلة، والعروض الفنية من التراث القديم وأغاني التراث الشعبي.

كما يجد صغار السن من الزوار متعةً مختلفة في منطقة "الحوش"، وهي تضم بطابعها التراثي ثلاثة أقسام، أولها "السافية" المخصص للألعاب الثابتة كالمراجيح والزحليقات وغيرها.

وثاني الأقسام هو "اللعابيب"، الذي يمنح الأطفال تجربة صنع الألعاب القديمة، وآخر أقسام "الحوش" هو قسم "الحارة"، الذي يحاكي حارات الماضي بألعابها التي من أشهرها "طاق طاق طاقية" و"عظيم ساري".

وسيكون زوار قرية زمان على موعد مع المذاقات التي جاءت من الماضي في منطقة "التكية"، وهي تضم مطاعم ومقاهي مفروشة بالمراكي والجلسات الشعبية، وتقدم المأكولات التقليدية بأسلوب عصري