الجهاد الإسلامي: استقبال القتلة والإرهابيين الصهاينة في بلد عربي يمثل طعنة للشعب الفلسطيني

غانتس في المغرب
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

استنكرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، استقبال وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي بيني غانتس في المملكة المغربية بالأمس، مؤكدة على أن استقبال القتلة والإرهابيين الصهاينة في أي بلد عربي ومسلم يمثل طعنة للشعب الفلسطيني.

وأدانت في بيان صحفي اليوم الخميس، بأشد العبارات استقبال الإرهابي وقاتل الأطفال ومدبر الحروب "بيني غانتس" في المملكة المغربية، وعقد اتفاقات عسكرية بين الحكومة المغربية والعدو الصهيوني المجرم.

وقالت إن "عقد اتفاقات مع العدو الصهيوني والتحالف معه واستقبال قادته في المغرب أو أي بلد عربي آخر، بمثابة تشجيع وشراكة مع الاحتلال في عدوانه المتواصل على شعبنا وأرضنا واستهدافه للمسجد الأقصى المبارك".

كما وشددت الحركة على أن الاحتلال يستغل هذه الزيارات وهذا التطبيع لأخذ شرعية لاحتلاله الظالم لأرض فلسطين، وما يتخذه من سياسات عدوانية بحق المقدسات وفي مقدمتها المسجد الأقصى المبارك.

وطالبت "الشعب المغربي بإعلاء صوته الرافض لهذه الزيارة والمطالبة كذلك بالتراجع عن تحالف بلاده مع العدو الصهيوني وإلغاء كل الاتفاقات العسكرية التي تمثل خيانة للقضية الفلسطينية وللقدس والمسجد الأقصى المبارك".

وأكدت على أن هذه "الزيارات لن تفلح أبداً في تبرئة القتلة والمجرمين وغسل أيديهم من دماء الأطفال والأبرياء، وستبقى الجرائم التي ارتكبها هؤلاء تلاحقهم، وإن على الأحرار في كل العالم ملاحقة القتلة والإرهابيين الصهاينة حتى إحقاق الحق وإنزال العدالة والاقتصاص منهم".