الدوري الايطالي

بالصور.. أتالانتا يذيق يوفنتوس مرارة هزيمة جديدة بالكالتشيو

reuters_2021-11-27_2021-11-27t173617z_665242721_up1ehbr1cwgqd_rtrmadp_3_soccer-italy-juv-att-report_reuters.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

انتزع أتالانتا فوزا مهما من أمام مضيفه يوفنتوس، بهدف دون رد، مساء السبت بملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في إطار لقاءات الجولة الـ14 من الدوري الإيطالي.

سجل دوفان زاباتا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 28، ليلحق بيوفنتوس الهزيمة الخامسة له خلال الموسم الجاري.

بهذا الفوز، رفع أتالانتا رصيده إلى 28 نقطة بالمركز الرابع، بينما تجمد يوفنتوس عند 21 نقطة بالمركز الثامن.

بداية هادئة

غابت الفرص على مرمى الفريقين في أول ربع ساعة، حتى أخطأ لاعب يوفنتوس في تمرير الكرة إلى الخلف لزميله بونوتشي، ليخطفها زاباتا ويمررها لمالينوفيسكي الذي أطلق تسديدة قوية من خارج المنطقة مرت فوق المرمى بالدقيقة 15.

ديبالا حاول مراوغة أكثر من لاعب من صفوف أتالانتا داخل منطقة الجزاء، لكنه سدد كرة ضعيفة وصلت سهلة لأيدي الحارس موسو.

رفائيل تولوي مدافع أتالانتا، أنقذ انفرادا صريحا بمرمى فريقه في الدقيقة 20، بعدما انفرد فيديريكو كييزا من بعد منتصف الملعب وتوغل داخل منطقة الجزاء، حيث نجح تولوي في وضع قدمه أمام كييزا قبل تسديد الكرة.

هدف الفوز

وتمكن زاباتا في الدقيقة 28، من إحراز هدف التقدم لأتالانتا، بعد خطأ في التمرير من موراتا، لتصل الكرة إلى ديمسيتي الذي مرر الكرة سريعا إلى زاباتا لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة في العارضة وتسكن الشباك.

وأجرى ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، تبديلا اضطراريا بخروج فيديريكو كييزا للإصابة ونزول بيرنارديسكي بدلا منه مع بداية الشوط الثاني.

واستلم ديبالا الكرة بعد عدة تمريرات على حدود المنطقة، لتصله في الجهة اليسرى ويتوغل ثم يطلق قذيفة بقدمه اليسرى، لكنها علت عارضة الحارس موسو بالدقيقة 61.

وعاد اليوفي بمحاولة جديدة على مرمى أتالانتا بعد 3 دقائق، بعدما وصلت الكرة إلى الفرنسي رابيو على حدود المنطقة، ليطلق تسديدة مباشرة باتجاه المرمى، تمكن موسو من إبعادها إلى ركنية.

محاولات يوفنتوس

ووسط دربكة دفاعية من لاعبي يوفنتوس في منطقة جزاء فريقهم، وصلت الكرة إلى ديمسيتي أقصى اليسار، ليسدد الكرة التي اصطدمت بالدفاع، ثم بالشباك الجانبية لمرمى تشيزني.

ديبالا كاد أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 90+4، بعدما حصل فريقه على ركلة حرة من منطقة مميزة أمام منطقة الجزاء، سددها الأرجنتيني مباشرة باتجاه المرمى لترتطم بالعارضة وتذهب خارج الملعب.

بالصور.. أتالانتا يذيق يوفنتوس مرارة هزيمة جديدة بالكالتشيو
بالصور.. أتالانتا يذيق يوفنتوس مرارة هزيمة جديدة بالكالتشيو
بالصور.. أتالانتا يذيق يوفنتوس مرارة هزيمة جديدة بالكالتشيو
بالصور.. أتالانتا يذيق يوفنتوس مرارة هزيمة جديدة بالكالتشيو