مشاهدة مسلسل arcane اركين مترجم كامل على ايجي بست

مشاهدة مسلسل arcane اركين مترجم كامل على ايجي بست.jpg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مشاهدة مسلسل arcane اركين مترجم كامل على ايجي بست حيث انتقلت أصوات الضجة حول إنتاجات "نتفليكس" للتركيز على إلى مسلسل الأنمي الجديد، حيث انتقل العمل من عالم ألعاب الفيديو إلى عالم المسلسلات، وينقل معه نجاحه كما يظهر من تفاعل الجمهور وتقييم النقاد. 

مسلسل الأنمي الجديد من تأليف كريستيان لينك وأليكس يي، ومن بطولة هيلي ستاينفيلد، كاتي ليونغ، وكيفن أليهاندرو. وتدور أحداثه حول شقيقتين تقاتلا في حرب تحتدم فيها التقنيات السحرية ووجهات نظر متناقضة.

"بيلتوفر" هي المدينة المثالية وذات العقلية العلمية التي وصفت نفسها بأنها "مدينة التقدم" على القمة، في المقابل "زاون" هي المدينة السفلية المليئة بالجريمة والفوضى.

وقد نال المسلسل، الذي تم إنتاجه بالتزامن مع الذكرى السنوية العاشرة للعبة League of Legends، إشادة من المعجبين والنقاد بسبب الرسوم المتحركة عالية الجودة والتمثيل الصوتي القوي.

وباتت السلسلة التي تعرض على ايجي بست الأكثر تقييماً في قاعدة بيانات الأفلام في الإنترنت IMDB، حيث حصلت على علامة 9.4 من 10. وتم تصنيف المسلسل ضمن قائمة أفضل 250 عملاً على الإطلاق في القاعدة.

الجدير بالذكر أن "أركان" أصبحت أول خطوة رئيسية لشركة الألعاب Riot Games في مجال الأفلام والتلفزيون وعروض الرسوم المتحركة، وتخطط الشركة لمواصلة التوسع في مجال الترفيه.