مشاهدة مسلسل hellbound 2021 كوري مترجم عبر ايجي بست

مشاهدة مسلسل hellbound 2021 كوري مترجم عبر ايجي بست.jpeg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مشاهدة مسلسل hellbound 2021 كوري مترجم عبر ايجي بست حيث تزداد محبة الأعمال الكورية في مختلف دول العالم العربي، فبعد أن حصل مسلسل لعبة الحبار على إقبال جماهيري كبير، بدأ البعض في التعرف على الأعمال الكورية ومتابعة كل ما هو جديد بها.

وإذا كنت من محبي الأعمال التي تثير العقل وتطرح قضايا ذات صلة بالأديان، فسوف تحب مشاهدة مسلسل Hellbound فالفكرة الأساسية للعمل تدور حول التنبؤ بموعد وفاة الأشخاص وإرسالهم للجحيم بسبب أفعالهم.

ولكن لا يقف الأمر عند هذا الحد فتتوالى الأحداث ونكتشف كيف يتعامل البشر بعد استقبال النبوءة وكيف يخشى الناس انكشاف آثامهم.

كذلك يطرح العمل سؤال هل الإنسان مخير أم مصير من خلال بعض الشخصيات أهمهم الرئيس الأول لطائفة "الحقيقة الجديدة" والذي يتلقى نبوءة وفاته بعد 20 عام ويعلم أنه سيتم ارساله للجحيم لنتساءل هل سيرسل للجحيم بسبب ما اقترفه من آثام أم بسبب ما سيقترفه منها ؟

قصة مسلسل hellbound 

أما إن كنت من محبي الأعمال الخيالية فسوف تجد ضالتك ايضًا في هذا المسلسل، ففكرة العمل لا يمكن تحقيقها في الواقع سواءً كانت تلقي نبوءة بموعد الوفاة أو ظهور "ملائكة الجحيم" لقتل الأشخاص في الموعد المحدد.

يمزج العمل التشويق والخيال، فدائمًا وقبل موعد تنفيذ النبوءة يتأخر ملاك الحجيم في القدوم حتى يظن الشخص والمشاهد أنه لن يأتي ولكن ما أن يظن الشخص ذلك حتى يستمع إلي أصوات قدومهم.