مشاهدة مسلسل wentworth على ايجي بست joootv

مشاهدة مسلسل wentworth على ايجي بست joootv.jpg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مشاهدة مسلسل wentworth على ايجي بست joootv حيث عاد العمل في الموسم الأخير وسيكون على Netflix في مناطق متعددة، والآن إليك دليل يوضح متى يمكنك مشاهدة الموسم التاسع على Netflix بما في ذلك تاريخ مؤكد من Netflix بالولايات المتحدة وتاريخ الإصدار المتوقعة لمناطق أخرى حول العالم.

دعونا نلخص سريعًا قبل النظر في الموسم الأخير من وينتورث، دراما السجن التي نشأت من أستراليا هي مسلسل وحشي يعيد تشغيل مسلسل من الثمانينات بعنوان Prisoner.

شهد الموسم الثامن ، الذي يتم بثه الآن على Netflix (في معظم المناطق) ، زعيمًا جديدًا يتولى زمام الأمور مع عودة بعض الشخصيات من سلسلة الثمانينيات الأصلية.

الآن من الناحية الفنية ، الحلقات العشر الأخيرة التي تم بثها على قناة Fox Showcase في أستراليا اعتبارًا من 24 أغسطس هي الجزء الثاني من الموسم الثامن.

ولكن نظرًا لطول موسم كامل ، سنشير إليه على أنه الموسم التاسع فقط لجعل الحياة أسهل، وضمان مشاهدة العمل بشيء من الفهم والإدراك والربط بين الاجزاء السابقة.

ليست كل منطقة من مناطق Netflix تحمل Wentworth. حاليًا ، يقتصر العرض على Netflix في المناطق التالية: وهي هونج كونج، الهند، سنغافورة، أمريكا، كندا، كوريا الجنوبية.