إليكم موعد حفل bts في لوس انجلوس وكم سعر تذكرة الحضور

إليكم موعد حفل bts في لوس انجلوس وكم سعر تذكرة الحضور
حجم الخط

واشنطن - وكالة خبر

موعد حفل bts في لوس انجلوس وكم سعر تذكرة الحضور حيث تقيم الفرقة أول حفل لها بعد ظهر يوم 27 نوفمبر بتوقيت أمريكا في ملعب صوفي في لوس أنجلوس، بعد عامين من آخر حفل لها بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وسيتم إقامة الحفل في لوس أنجلوس يومي 27 و28 نوفمبر، ويومي 1 و2 ديسمبر، وستكون تلك الحفلات هي الأولى منذ أكتوبر عام 2019، عندما أقامت الفرقة عروضها في سيئول.

ومن المتوقع أن تقدم الفرقة المتكونة من 7 أعضاء، عروضها مثل أغانيها الرئيسية المشهورة مثل "باتر" و"ديناميت" و"إذن للرقص" وغيرها.

وقد حصدت "بي تي إس" يوم الاثنين الماضي 3 جوائز، بما فيها جائزة أفضل فنان للعام، في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية، كما فازت بترشيح جائزة أفضل أداء بوب ثنائي/مجموعة في حفل توزيع جوائز غرامي المقرر عقده في أواخر يناير القادم، للسنة الثانية على التوالي.

وتتمتع الرحلات الجوية من وإلى كوريا الجنوبية وصناعة الإقامة المحلية بازدهار مفاجئ مع إقامة "بي تي إس" حفلاتها في لوس أنجلوس في ظل جائحة كورونا.

كما شهد مطار إنتشون الدولي، غرب سيئول مغادرة معجبي الفرقة المحليين إلى الولايات المتحدة لمشاهدة أدائها، خاصة مع الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها الفرقة في جميع أنحاء العالم.