فيديو عن طلال ابو غزالة يثير ضجة على تويتر .. ما قصته ؟

فيديو عن طلال ابو غزالة يثير ضجة على تويتر .. ما قصته ؟
حجم الخط

عمان - وكالة خبر

فيديو طلال ابو غزالة يثير ضجة على تويتر، يبدو أن هناك جهات مشبوهة تحاول تشويه صورة رجل الأعمال الأردني الفلسطيني، لكن دورنا كمنبر إعلامي يحتم علينا ألا نسير مع هذا التيار، مع التأكيد على أن كافة الأخبار والفيديوهات المتداولة ما هي إلا شائعات.

كيف لربان سفينة أن ينعم بهدوء وهو يقود سفينة ضخمه تحمل داخلها مئات والاف الأرواح التي لا تملك سوى الدعاء له بالقوة لينجو بهم ويضعهم على بداية الشاطئ لينطلقوا ممتنين لهم بنجاتهم.

أنه طلال أبوغزاله ربان السفينة، الذي ينهض من فراشه صباحًا، ليباشر العلم والعمل دون أن يظهر أسفل عينيه أو على ملامح وجهه أرق الليل، فتراه يبتسم للمارة ويلوح لهم بيديه فيبادلوه الابتسامه والتلويح.

فيعلمهم أن لنهوضك من نومك وابتسامتك "هدف"، وأن الحظ في حياتك هو صدفة فقط، وأن عملك هو ما يجب أن تملئ به وعاءك كل يوم، وإلّا سيبقى فارغًا لا قيمه له.

ان سياسته المغامرة والخروج عن المألوف، فتعامله مع الجميع كمن يزرع شجرًا، في يمينه فأسًا وفي شماله يحمل ماءً، يقلبه ويسقيه ويرويه ويشبعه علمًا ومعرفة وثقة، من يبقى سيثمر وسيجني ثمار عمله، ومن سقط ويبس ولم يتعلم لن يعود.

يجعلك تبحث عن الهدف وتركض خلف حلمك، فتبتسم من قلبك لأنه قسى عليك ووقف معك ووقف جانبك، علمَك وادّبك.. حين لانَت سواعد الآخرين والتفت وجوههم عنك عندما احتجتهم؛ فتشعر باطمئنان كمن يضع عطرًا غالي الثمن ويشتمه بين الحين والأخر ليطمئن أن رائحته ما زالت عالقة.