إليكم مواعيد عرض مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع

مواعيد عرض مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع.jpg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مواعيد عرض مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع  حيث تعرض الحكاية الأولى من مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع، ابتداءً من السبت الموافق 27 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة ON المصرية.

الحكاية الأولى تحمل اسم "النظارة البيضاء" وهي من بطولة كارولين عزمي، أمير المصري، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

وفي سياق آخر، تعاقد الفنان أحمد عبد العزيز على بطولة الحكاية الثالثة من المسلسل والتي تحمل اسم "اوضة وصالة" مع إنعام سالوسة، رشدي شامي وغيرهم نخبة من النجوم.

وأشاد الملايين من متابعي مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية النظارة البيضاء بها حيث تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بحكاية فخر وعلقوا عليها بالعديد من التعليقات الإيجابية.

مسلسل "نصيبى وقسمتك" الموسم الرابع (رجالى) وذلك بالاعتماد على أبطال رجال للحواديت على عكس الموسم الثانى والثالث والذي اعتمد على فنانات للبطولة من أجل مناقشة قضايا المرأة بمختلف أنواعها، ومن المقرر أن يشهد الموسم الرابع تنويع أكثر في القضايا سواء التي تخص الرجل أو المرأة.

وتم تقديم الجزء الثالث من "نصيبى وقسمتك"، فى سبتمبر من عام 2019 على طريقة الجزء الثانى من العمل، وذلك من خلال 9 حكايات تعرض كل حكاية في 5 حلقات مع الاستعانة بأبطال مختلفين ومخرج مختلفين فى كل حكاية، مع تناول العمل قصصة متنوعة حول المرأة ومشاكلها بشكل عام والزواج والطلاق.