MBC تنفي تعاقدها مع ريهام سعيد

4a099d2bac08d520e6054a6ef89dbda6-jpg-46456211474075161
حجم الخط

تداول العديد من التقارير الصحفية حول نية قناة "إم بي سي مصر" التعاقد مع مقدمة البرامج ريهام سعيد لضمها إلى مذيعي برامجها، قررت القناة توضيح حقيقة الأمر.

ونفت إدارة قناة "إم بي سي مصر" بشكل قاطع تفاوضها مع ريهام سعيد لتقديم برنامجها "صبايا الخير" عبر شاشتها، بعد أزمتها الأخيرة مع قناة النهار التي علقت برنامج لحين التحقيق معها في حلقة "فتاة الحرية مول".

وقال مدحت حسن مدير الإعلام في MBC، "إن ما نشر عن وجود مفاوضات أو نية للتعاقد مع الإعلامية ريهام سعيد غير صحيح ولا توجد أي اتصالات لتقديم هذا البرنامج حاليا أو مستقبلا"، حسب ما ورد بموقع mbc.net.

وأكد أن خطة برامج قناة "إم بي سي مصر" خلال عام 2016 تتضمن أفكار متنوعة وشاملة ولا تتضمن هذه النوعية من البرامج التلفزيونية.

يذكر أن فضائية النهار، قد أعلنت عن عودة برنامج صبايا الخير قريباً لأداء دوره الخيري والإنساني والوطني، وذلك بدون إعلانات أو رعاة لأجل غير مسمى، وأن يكون هدف البرنامج الرئيسي هو تكثيف الأعمال الخيرية والإنسانية والوطنية ومراعاتها دون أدنى أهداف تجارية.

وتوجهت الإدارة بالشكر إلى جموع المشاهدين على ثقتهم في كل ما تقدمه القناة، مؤكدة على استمرار العمل على التطوير ومراعاة واحترام أراء المشاهدين السلبية أو الايجابية في كل ما يقدم على الشاشة انطلاقاً من الشعور بالمسئولية تجاه المجتمع.

ودشّن المعترضون على عودة برنامج "صبايا الخير" وسم يحمل اسم والذي يدعو إلى مقاطعة مشاهدة قنوات "النهار"، بحذفها من جهاز الاستقبال.