شيرين عبد الوهاب تؤكد انفصالها عن حسام حبيب: لم أعد مستعبدة ولن أكررها

شرين
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

في تسجيل صوتي مع الإعلامية نضال الأحمدية أكدت خلاله النجمة شيرين عبد الوهاب خبر انفصالها عن زوجها حسام حبيب، حيث قالت إنها الآن أصبحت حُرّة وغَير مُستَعبَدَة.

وأضافت شيرين خلال الاتصال الصوتي بينها وبين الإعلامية نضال الأحمدية: «أنا الآن (فري) ولكن حسام حبيب بيغير علي جداً، ولكنّي الآن أستمتع بحياة الحرية، ولا أندم على مَا ضاع مِنّي أو فاتني فأنا أبني شيرين جديدة غير محتلة أو مستعبدة».
وجاء من ضِمن ما قالته شيرين عبد الوهاب أنّها رأت في منامها لبنان وهو ينهض من جديد، قائلة: «دعوني أعطي الأمل للناس في عز جروحي»، وأشارت إلى أنّها تُتَابِع مع عدد من الأطباء النفسيين مشيرة إلى أن الطبيب النفسي الآن مثل أطباء النساء والباطنة والجلدية.


وأكّدت شيرين على عودتها بقوة الفترة القادمة ومفاجآت تستعد لها: «سأعود من جديد من الآن وجاهزة لأيّ شيء، ولا يُوجد ما يُعَطِّلني مرة أخرى».
وتوجهت شيرين عبد الوهاب بالشكر إلى نضال، قائلة: «بتجبيلي حقي، وبتكلم معاكي كلام لا أقوله مع الدكتور الخاص بي... الطبيب النفسي زي النسا زي الباطنة زي الجلدية، على فكرة اللي مش بيعترف أنه محتاج دكتور نفسي بيكون جاهل ومش فاهم مقداره إيه في الدنيا لأن الإنسان بيتأثر لازم حد يلجمه زي الحصان، وأنا عندي دكاترة مش دكتور وعندي دكتور مصري وحلو جداً».


ورغم هذه المداخلة، ما زالت شيرين وحسام يتابعان بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي وصورهما سويا موجودة لم يحذفاها.
يشار إلى أنه في الأيام الماضية أكّدت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية خَبَرَ طلاق شيرين عبد الوهاب من زوجها حسام حبيب.