شاهد فيلم الافطار الاخير كامل بطولة كندا حنا وعبد المنعم عمايري

شاهد فيلم الافطار الاخير كامل بطولة كندا حنا وعبد المنعم عمايري
حجم الخط

دمشق - وكالة خبر

شاهد فيلم الافطار الاخير كامل بطولة كندا حنا وعبد المنعم عمايري، العمل من اخراج عبد اللطيف عبدالحميد، وإنتاج المؤسسة العامة للسينما بسوريا، بمشاركة نخبة من نجوم الشاشة السورية.

يقدم الفيلم أحداثاً تجسد قسوة حرب تركت آثاراً عميقة على المجتمع السوري، فأوجدت نماذجاً مختلفة، متلاقية الأهواء والمصالح تارة، ومتصارعة ومتضاربة تارة أخرى.

يلعب الفنان عبدالمنعم عمايري "سامي" خياطاً للملابس الرجالية، ماهر يتقن عمله كثيراً، ويقدّم خدماته في الخياطة للعديد من رجال الدولة ذي المناصب العالية، مما جعله يمتلك علاقات مميزة مع غالبيتهم يسخّرها في خدمة أبناء حيه، لتقديم العون لهم في ما قد يعترضهم من مشكلات حياتية أو أمنية.

تلعب الفنانة كندة حنا دور "رندة" زوجة سامي الخياط، والتي تمتلك حدساً خاصاً في تفاصيل حياتهما، تفاجئه ذات صباح وهما يتناولان طعام الإفطار باحساسها أنها قريبة من الموت، وأن هذا الإفطار سيكون الأخير لهما معاً.

تطلب رندة من زوجها أن يتزوج من صديقتها جمانة بعد وفاتها، وعندها تسقط قذيفة هاون على حديقة منزلهما، ويصبح تنبؤها السابق أمراً واقعاً.

وشارك أيضاً بالتمثيل عدداً من ألمع النجوم، منهم كرم الشعراني، وراما عيسى، ويوسف المقبل، وبيدروس برصوميان، ومحمد خاوندي، وماجد عيسى، وعبدالسلام غيبور، إلى جانب كل من محسن غازي وناصر وردياني ومحمد شما كضيوف شرف.

صدم الممثلان السوريان عبد المنعم عمايري وكندا حنا الجمهور العربي بمشهد حميمي، يتبادلان فيه القبل على الشفاه، وأيضاً بلقطة لهما في غرفة النوم، ولقطة أخرى يظهر فيها عبد المنعم يحلق لحيته في الحمام لتتقدم كندا باتجاهه محتضنة إياه من الخوف، فيلتف لها بشكل مباغت ويقبل شفتيها.

وأثارت هذه المشاهد غضب رواد مواقع السوشال ميديا، معبرين عن استيائهم لتخطي المسلسلات السورية الحدود بمشاهدها التي لا ترقى للدراما السورية التي عهدوها في الماضي.