كم عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي بطولة ماجد الكدواني ؟

كم عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي بطولة ماجد الكدواني ؟
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كم عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي، المسلسل أول عمل بطولي درامي للفنان ماجد الكدواني الذي يقوم بدور "إبراهيم"، المسلسل من تأليف محمد عز، وكريم يوسف، وأحمد الجندي، وسامح جمال، فكرة وإخراج أحمد الجندي.

يسأل عدد كبير من الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن عدد حلقات المسلسل، وذلك بعدما نال اعجابهم بعد عرض الحلقة الأولى يوم الأربعاء الموافق 1 ديسمبر.

يتكون المسلسل من 10 حلقات فقط، حيث تدور أحداثه حول إطار اجتماعي كوميدي، يعالج قضية الأبوة من منظور مختلف، ويتخلله نوع من التشويق والإثارة، وهذا سبب الانجذاب الكبير من قبل الجمهور للمسلسل.

تدور أحداث المسلسل حول إبراهيم، وهو رجل طيب في منتصف العمر، حياته بسيطة تلقائية يعيشها بكل عفوية، لا يحب تحمل المسؤولية، ولا يحب المفاجآت إلا أنه يتلقى أكبر مفاجأة في حياته.

يخسر إبراهيم زوجته ليلى قبل نحو عشرين عاماً، ويتخذ قراراً بعدم الارتباط بزوجة أخرى، حيث لا ينسى ما فعله والد ليلى، حين أصرّ على انفصالهما قبل وفاتها وأبعدها عنه عنوة إلى لندن، يتفاجأ إبراهيم بعد أكثر من 20 عاماً باتصال من حماه السابق حاملاً إليه خبراً مفاجئاً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجدداً إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجدداً.

يشارك الفنان ماجد الكدواني عدداً من النجوم وهم شيرين رضا، رنا رئيس، محمد شاهين، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد رضوان، صبري فواز، حسام داغر، محمد القس، ايناس كامل، عبد الرحمن أحمد وغيرهم.

يستعد الكدواني أيضاً لطرح فيلم "برة المنهج"، والذي يدور حول طفل يتيم لا يتوقف عن الكذب واللماضة، يدخل بيتاً مخيفاً للأشباح ليقوم برحلة بداخله، يجد من خلاله وسيلة ليحقق أهدافه الخبيثة، حيث أن الفيلم في مراحله الأخيرة وسيطرح قريباً أخبار أكثر عنه.