مواعيد عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث على قناة dmc

مواعيد عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مواعيد عرض مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث، المسلسل بطولة كل من الفنان سيد رجب، والفنانة سوسن بدر، واللذان برعا في تجسيد القصة بالشكل الذي جعله من أفضل المسلسلات المصرية الاجتماعية، المسلسل إخراج كمال منصور، وتأليف هاني كمال.

تدور قصة مسلسل "أبو العروسة" كما تبين بالموسمين الأول والثاني، حول الخلافات والمشاكل الأسرية بين الآباء والأبناء، بسبب اختلاف الأجيال والتطور التكنولوجي الكبير الذي طرأ على المجتمع، أحداثه مثيرة ومشوقة تعبر عن المجتمع المصري، حيث يركز على الطبقة الوسطى، ويجسد حياة الموظف المصري.

استطاع المسلسل بجوه العائلي الدافئ الذي لامس قلب كل بيت من بيوت المجتمع العربي، أن يخطف قلوب الجماهير، وهذا الأمر جعل متابعي المسلسل في حرص دائم على معرفة أي جديد عن العمل.

 شارك أيضاً في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، كارولين عزمي، ولاء الشريف وغيرهم.

وعلى إثر هذا النجاح الكبير جداً الذي حققه المسلسل في الموسمين الأول والثاني، قرر القائمين على المسلسل استكمال هذا النجاح بإقامة موسم جديد يتناول قصص جديدة، فبدأ المؤلف الكبير هاني كمال بكتابة قصة الموسم الجديد، وإضافة أحداث جديدة.

أكد جميع القائمين على المسلسل أن جميع أبطال المسلسل الأساسيين لن يتم تغييرهم، ولكن سيتم إضافة أبطال جدد مثل الفنانة السورية منار بشور والعديد من الوجوه الشابة.

أعلنت بعض المصادر أنه من المقرر أن يتم عرض المسلسل الجزء الثالث خلال الأيام القادمة، وذلك في بداية عام 2022، والذي سيضم غالباً 45 حلقة، وسيعرض على قناة DMC الفضائية كالموسمين السابقين، وسيعرض أيضاً على منصة شاهد.

ومن الجدير بالذكر، أن أحدث أعمال الفنان الكبير سيد رجب هو فيلم جديد بعنوان "إكس" مع الفنان أحمد حلمي، من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.