إليكم سبب وفاة نور الشيباني الإعلامية الليبية الشهيرة

سبب وفاة نور الشيباني يتصدر مواقع التواصل
حجم الخط

طرابلس - وكالة خبر

نشرت بعض المصادر الصحفية، مساء الأحد، وبشكل مفاجئ خبر وفاة الإعلامية الشابة نور الشيباني، عن عمر ناهز 30 عاماً؛ حيث لم يعلن سابقاً أن الراحلة عانت من مرض معين أو خطير.

كما تداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، قبل عدة ساعات؛ نبأ وفاة الشيباني، وسرعان ما انتشر الخبر في العديد من المواقع والصحف المحلية والعربية.

ما هو سبب وفاة الاعلامية الليبية ؟

ولم تحدد جميع التدوينات والأخبار المتداولة سبب ومكان الوفاة بشكل واضح، في حين تضاربت الأنباء حول مكان وقوع الوفاة بين تركيا والدنمارك.

ونعى الوسط الفني في ليبيا من ممثلين ومغنيين وكتاب وصحفيين وإعلاميين، الراحلة نور، داعيين لها بالمغفرة والرحمة، وأعربوا عن حزنهم لوفاتها وانتهاء مسيرتها المهنية باكراً.

من هي نور الشيباني ؟

الراحلة من مواليد 1991، وبدأت مسيرتها الفنية عبر المشاركة في برنامج "أراب كاستينغ" عام 2017، وأنشأت قبل ذلك قناة على يوتيوب، إلا أن مشاركتها في برنامج على مستوى الوطن العربي مثل أول انطلاقة لها في عالم الفن.

كما شاركت في تمثيل العديد من الأدوار أغلبها ذات طابع كوميدي، وقدمت بعض البرامج التلفزيونية آخرها برنامج “وعد شو” على قناة وعد، الذي استضافت من خلاله العديد من الفنانين والمغنيين الشباب.