مشاهدة فيلم بنك الحظ كامل على يوتيوب ماي سيما اكوام ايجي بست

مشاهدة فيلم بنك الحظ كامل على يوتيوب ماي سيما اكوام ايجي بست
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مشاهدة فيلم بنك الحظ كامل على يوتيوب ماي سيما اكوام ايجي بست، تم إنتاجه في 2017، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إخراج أحمد الجندي، إنتاج طارق العريان و موسى عيسى.

يمثل دور البطولة كل من الفنان محمد ممدوح بدور "محمد صالح" والذي يعمل موظف في أحد البنوك، وأكرم حسني بدور "عمرو" وهو صديق محمد صالح في نفس البنك، ومحمد ثروت بدور "زئرو" شريكهما في محل ألعاب البلاي ستيشن.

تدور أحداث الفيلم حول فصل محمد صالح من البنك الذي يعمل به، وذلك بسبب أخطائه المستمرة في حق العملاء، حيث يقرر التحالف مع صديقيه عمرو وزئرو، والهدف من ذلك سرقة 15 مليون جنيه من البنك الذي كان يعمل به محمد صالح، وهذا لاقى ترحيب من زئرو، ورفض من عمرو في البداية، ولكن سرعان ما استطاع صديقاه اقناعه.

يسعى محمد صالح في الفيلم لتحقيق الثراء الفاحش، ويستغل وظيفته لتحقيق مصالحه الشخصية، وهذا يتعارض مع قوانين البنك، حيث أن هذا هو السبب الذي جعل مديره "سامي" فصله من العمل، والذي يقوم بدوره الفنان حسام داغر، ومن الجدير بالذكر أن الثلاثي (صالح وعمرو وسامي) كانوا أصدقاء في مرحلة الدراسة الجامعية، ولكن سامي الوحيد الذي نجح في الوصول لمنصب مدير.

تبدأ العصابة بتنفيذ المخطط، وتبحث عن الأدوات اللازمة، وهي سلاح لتنفيذ عملية الهجوم، وقنبلة لتفجير الخزنة، وحقيبة كبيرة لجمع النقود، وزي تنكري ليرتدوه، بعدها يباشروا بالعملية ويدخلوا البنك، ويحتجزوا الرهائن لتتوالى أحداث الفيلم في إطار كوميدي مشوق لتخبرنا عن المصير الذي ينتظرهم.

يشارك أيضاً في الفيلم العديد من النجوم منهم أحمد فتحي، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب، سامي مغاوري، سامية الطرابلسي، لبنى محمود، خالد كمال، حسين أبو حجاج.

يخطط فريق عمل فيلم بنك الحظ لتقديم جزء ثاني منه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه الجزء الأول.

أوضح الفنان أكرم حسني في مقابلته مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة"، أن التناغم بينه وبين محمد ممدوح ومحمد ثروت نتج عنها فيلم ناجح، نال اعجاب الجمهور، وهو ما دفعهم للتفكير في تقديم جزء ثاني من الفيلم.