من هي نور الشيباني على ويكيبيديا .. وفاة صادمة

من هي نور الشيباني على ويكيبيديا .. وفاة صادمة
حجم الخط

طرابلس - وكالة خبر

من هي نور الشيباني على ويكيبيديا، هي شابة ليبية طموحة، من أب ليبي الجنسية، وأم ايطالية الجنسية، مواليد 1991، شاركت في أضخم البرامج العربية العالمية "اراب كاستينج" عام 2017.

"اراب كاستينج" هو برنامج يقوم باكتشاف المواهب الجديدة في مجال الفن، وأثبتت من خلاله أنها موهبة تستعد للانطلاق، وأن قدرتها التمثيلية كبيرة.

إلى جانب تألق نور بالغناء والتمثيل والإعلام، تألقت أيضاً كيوتيوبر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أنشأت لها قناة على موقع التواصل الشهير "يوتيوب"، وتمكنت من كسب عدد ضخم من المتابعين، حيث أنها تقوم بنشر محتوى راقي ومميز، يتعلق بالأمور التي تخص المرأة العربية.

ضجت مؤخراً جميع وسائل التواصل الاجتماعي بخبر وفاة نور في تركيا يوم أمس، الأحد 5 ديسمبر 2021، وهي في ريعان شبابها عن عمر يناهز 30 عاماً.

حزن كل محبيها ومتابعيها على رحيلها المفاجئ، وأعرب رواد السوشيال ميديا عن استغرابهم لخبر وفاتها، لاسيما أنها لا تعاني من مرض معين، وأنها ظهرت مؤخراً في أحد البرامج التلفزيونية، حيث كانت بصحة جيدة. 

نشرت بعض المصادر أنها تعرضت لحادث سير في إسطنبول، ويتساءل الكثير من رواد السوشيال ميديا عن حقيقة هذا الخبر، ولكن لم يعلن بعد أي مصدر مقرب من نور عن سبب الوفاة الحقيقي.

مؤسف جداً انتهاء نور مسيرتها الفنية باكراً، لكنها أقدار الله، رحم الله الراحلة، وتغمدها بالمغفرة والرحمة.