مشاهدة مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس على ايجي بست ماي سيما فشار

مشاهدة مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس على ايجي بست ماي سيما فشار
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مشاهدة مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس على ايجي بست ماي سيما فشار، وهو عمل درامي أسباني من خمس أجزاء، عُرض أول جزء منه في 2 مايو 2017، وآخر جزء من الموسم "الخامس" بدأ يُعرض مؤخراً، وذلك يوم الجمعة 3 ديسمبر 2021.

لمشاهدة جميع حلقات الجزء الخامس اضغط هنــــا

تدور أحداث المسلسل حول عمليات استيلاء معقدة ينفذها ثمانية لصوص محترفين، وذلك بتوجيه من رجل غامض يدعى "البروفيسور"، الذي يقوم بدوره الفنان ألفارو مورتي، هؤلاء اللصوص هم (طوكيو، ريو، برلين، نيروبي، دنفر، موسكو، أوسلو، وهلسنكي).

تخطط العصابة لسرقة دار صك العملة الملكية الإسبانية، وتحتجز 67 رهينة، و تطبع 2.4 مليار يورو، وذلك خلال 12 يوم من الاحتجاز.

راكيل موريللو هي محققة الشرطة المسؤولة عن القضية وإدارة الأزمة، وتحاول ايقاف عملية السطو، فتبدأ رحلة المغامرات والآكشن بين راكيل والبروفيسور.

تصدر الجزء الخامس والأخير من المسلسل أخبار مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُعرض حالياً على منصة نتفليكس، لاسيما أن الجمهور قد انتظره كثيراً بعد أن نال اعجابهم في مواسمه الأربعة السابقة، حيث أن الموسم الخامس قد عُرض منه الجزء الأول، وتضمن خمس حلقات، وسيكون الموسم الأخير بنفس عدد الحلقات.

تدور أحداث الجزء الأول من الموسم الخامس للمسلسل حول محاصرة العصابة في بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، ويتم القبض على البروفيسور، الرأس المدبر للعصابة، وتأتي المفاجأة أنه ولأول مرة، ليس لديه خطة للفرار ، ويظهر الجيش في المواجهة لتقترب نهاية أعظم سرقة في التاريخ.

قال كاتب المسلسل خافيير غوميز سانتاندير لوسائل الاعلام "أنه على الأرجح لن أقوم بكتابة أي أجزاء أخرى، لأني أقع تحت ضغط كبير، وأشعر بكثير من الإجهاد العقلي، ولكن أؤكد أن المسلسل سينتهي بشكل جيد للغاية هذا الموسم"، ووضح أنه حاول بقدر الإمكان إبقاء الحبكة الدرامية للمسلسل قيد السرية حتى تزيد الإثارة والتشويق، ولا يتمكن المشاهد من توقع ما سيحدث في الحلقات القادمة.