من هو معلق مباراة مصر والجزائر القادمة في كاس العرب ؟

من هو معلق مباراة مصر والجزائر القادمة في كاس العرب ؟
حجم الخط

الدوحة - وكالة خبر

من هو معلق مباراة مصر والجزائر القادمة في كاس العرب، حيث حقق منتخب مصر فوزاً كاسحاً على منتخب السودان، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب قطر 2021 بنتيجة 5/0 لصالح المنتخب المصري.

يواجه اليوم منتخب مصر نظيره الجزائر، الموافق 7 ديسمبر، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب، والتي ستنتهي 18 ديسمبر الحالي.

تمثل المباراة مواجهة فنية بين البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، والنجم الجزائري السابق مجيد بوقرة المدير الفني لمنتخب الجزائر في بطولة كأس العرب.

اختارت قنوات بي إن سبورت، المعلق التونسي الرياضي الكبير عصام الشوالي، ليقوم بالتعليق على المباراة، حيث من المتوقع أن تكون مواجهة شرسة كما جرت العادة، وسيقوم المعلق خليل البلوشي بالتعليق على المباراة على قناة الكأس.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الثاني لترتيب المجموعة الرابعة بكأس العرب، برصيد 3 نقاط، خلف الجزائر المتصدر بفارق الأهداف.

تعرض مباراة مصر والجزائر على قناة bein sports 1، وتنطلق المباراة اليوم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة، وعند الساعة 11:00 بتوقيت جرينتش العالمي.