كلمات اغنية دمار للفنان حسين الجسمي

كلمات اغنية دمار للفنان حسين الجسمي
حجم الخط

دبي - وكالة خبر

كلمات اغنية دمار للفنان حسين الجسمي،  طرحها الفنان الإماراتي، باللهجة العراقية، بعنوان "دق القلب"، والتي حققت حتى الآن ما يقارب 25 مليون مشاهدة عبر قناته على اليوتيوب، منذ نشرها بتاريخ 13 أكتوبر الماضي.

الأغنية من كلمات الشاعر العراقي رامي العبودي، حيث تضمنت كلمات رومانسية تحمل مشاعر عاطفية، يصف فيها العاشق عشقه وأحاسيسه بأسلوب مميز مختلف، حيث أتقن الجسمي اللهجة العراقية المحببة لدى الكثير في بلدان الوطن العربي.

كلمات اغنية دمار للفنان حسين الجسمي

دماره

أستاهل دمــاره

خل تحرگني نـاره

خلانـي واگع بالعشگ

وما اطفّيها الجگـاره

 

إثاره

حبـه غيـر اثـاره

موّتنـي بسمـاره

لـمّن اشوفه ارتبـك

وتصعـد الحراره

 

إلهي

عبـدك يا إلهي

لافـــــت انتبـاهــي

مو خلقه كاتلنـي كتـل

هنيـال اهلـه وجــاره

 

إشاره

لو أشــر بإشاره

اروحلـه طياره

هذا العليه دگ الگلب

ودورت عنـه دواره

 

جمـالــه

دوخنـي بجمـالــه

ماخذنـي الحـلالـه

حضرت حبيبي هالنفـس

واعيـش من خلالــه

الأغنية ألحان الفنان العراقي نور الزين، التوزيع الموسيقي والمكساج والماستر للفنان حسام كامل، وقد تميز اللحن والتوزيع باستخدام الآلات الغربية إلى جانب الإيقاع الخليجي الممزوج بالعراقي.

من الجدير بالذكر أن الأغنية احتلت المرتبة الأولى عالمياً على موقع يوتيوب بعد أسبوع من الإصدار، الأمر الذي ساهم في زيادة وارتفاع وتيرة شعبيتها في مختلف أنحاء العالم العربي.

طُرحت أغنية "دق القلب" من خلال قناة حسين الجسمي الرسمية في موقع YouTube، إلى جانب جميع الإذاعات الخليجية والعربية، وجميع المكتبات الموسيقية، والمنصات الإلكترونية المتخصصة في عرض الأغاني.

أتى حسين الجسمي في المركز 37 من ترتيب قائمة اليوتيوب عالمياً، منافساً لنجوم عالميين منهم النجم العالمي جاستن بيبر الذي حصل على المركز 41، و سيا الحاصل على المركز 54.