قيادي بـ"الجهاد الإسلامي" يُعلق على عملية الطعن في حي الشيخ جراح بالقدس

قيادي بـ"الجهاد الإسلامي" يُعلق على عملية الطعن في حي الشيخ جراح بالقدس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

علّق القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، اليوم الأربعاء، على عملية الطعن في حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة، والتي أسفرت عن إصابة مستوطنة بجراحٍ خطيرة، واعتقال المنفذة.

وقال المدلل في تصريحٍ وصل وكالة "خبر" نسخةً عنه: "نُبارك السواعد الثائرة والإرادة الفولاذية التي تؤكّد استمرار المقاومة في القدس والضفة".

وأكّد على أنّ عملية الطعن البطولية في حي الشيخ جراح تأتى في سياق الرد المقاوم على جرائم العدو الصهيوني ضد أبناء شعبنا خاصةً في حي الشيخ الجراح، وفى مدينة القدس.

وتابع: "والعملية تأتي أيضًا للتأكّيد على قدرة شبابنا الثائر الذى لم يُعدم وسائل المقاومة من الحجر والسكين والدهس والكارلو والعبوات الحارقة لأنّ ما يُحركه واجب مقدس باتجاه الدفاع عن الشعب والأرض والمقدسات ، بل إنّه يدافع عن وجوده وهويته".

وأوضح أنّ عملية الطعن البطولية تبعث رسالتها الواضحة والقوية للاحتلال مفادها: "لن يستطيع أحدٌ على وجه الارض حماية مستوطنيك وجنودك من عمليات الشباب الثائر الذى يُبدع وسائله القتالية بنفسه ، ولا أمن ولا أمان لك على أرضنا، ولا خيار لك سوى الرحيل أو القتل".

وشدّد المدلل على أنّ العمليات البطولية في الضفة والقدس كما المقاومة في غزّة والمواجهات المستمرة في أراضي الداخل المحتل تؤكّد على أنّ العلاقة الحقيقية بين شعبنا والاحتلال هي الاشتباك المستمر ومعركة مفتوحة لن تنتهى إلا بزوال الاحتلال.