شاهد فيلم الكمين الإماراتي كامل hd اون لاين عبر ايجي بست

شاهد فيلم الكمين الإماراتي كامل hd اون لاين عبر ايجي بست
حجم الخط

أبو ظبي - وكالة خبر

فيلم الكمين الإماراتي كامل hd اون لاين عبر ايجي بست، فيلم الآكشن والحرب والإثارة والتشويق، من إخراج الفرنسي العالمي بيير موريل، كتابة براندون بيرتل، وكورتيس بيرتل، إنتاج مشترك بين "إيمج نيشن أبوظبي" و"إيه جي سي إنترناشيونال"، بالتعاون مع المنتج ديريك داوتشي، وجنيفر روث.

لمشاهدة الفيلم اضغط هنـــا

صُورت كافة مشاهد الفيلم في الإمارات بمشاركة ممثلين، وطاقم عمل يزيد عن 400 فرد، ويلعب دور البطولة في الفيلم مجموعة من المواهب الإماراتية هم: مروان عبدالله صالح، وخليفة الجاسم، ومحمد أحمد، وعبدالله سعيد بن حيدر، وسعيد الهرش، وحسن يوسف البلوشي، وخليفة البحري، وغانم ناصر، ومنصور الفيلي، وحسين سعيد سالم، وعبدالله الراشدي، وطلال البلوشي، وعمر بن حيدر، وإبراهيم المشرّخ، وعبدالله المقبالي، وسالم التميمي، ومحمد فيصل مصطفى، وميثاء محمد، ويعقوب ثابت، وسالم مصبح خميس العيمي، وسعود الكعبي، ومهيرة عبد العزيز.

تدور أحداث الفيلم حول وقوع جنود إماراتيين في كمين نصبه عناصر من المتمردين في وادٍ جبلي، ليكون هذا الفيلم بمثابة رسالة شكر، وامتنان، واحترام للشجاعة والبسالة التي تحلى بها جنود الدولة أثناء الحرب، والمواقف الخطيرة التي تعرضوا لها للدفاع عن وطنهم.

يحاول قائد الجنود وزميلهم إنقاذ حياة الجنود المحاصرين في مهمة خطيرة من نوعها، ويخاطرون بحياتهم ليتمكنوا من إنقاذ زملائهم، ويؤكد الفيلم فكرة أن الجندي الإماراتي يضحى بحياته للدفاع عن أرضه ووطنه وزملائه.

عُرض الفيلم لأول مرة في "فوكس سينما" في ياس مول يوم 22 نوفمبر 2021، في حين طُرح بعرض خاص في "ريل سينما" في دبي يوم 23 نوفمبر 2021، وحضر العرضين المخرج بيير موريل، والمنتجان ديريك داوتشي وجنيفر روث، إلى جانب أبطال العمل، والجنود الإماراتيون الذين حدثت معهم قصة الفيلم على أرض الواقع.

حاز الفيلم على صيت واسع على كافة منصات السوشيال ميديا ومن قبل أعداد كبيرة من المتابعين، خاصة في حدود دولة الإمارات المتحدة، وجميع دول الوطن العربي والخليجي بوجه عام، وتهافت الكثير للبحث عن رابط مشاهدة الفيلم بعد عرضه في دور السينما.

نشرت الإعلامية نشوة الرويني مقطع فيديو على حسابها في تويتر، يُظهر تأثر الحضور بالفيلم، وقالت: "أبطال الإمارات، ودموع غالية بعد مشاهدة فيلم الكمين، مشاعرنا جميعاً اهتزت ودموعنا سبقتنا، دموع عزة وفخر وكرامة".

علق الأمير السعودي سطام بن خالد آل سعود على الفيلم، وقال في تويتر: "فيلم الكمين عمل إماراتي جبار يروي تفاصيل عمل الجنود الإماراتيين في اليمن، رحم الله شهداء السعودية والإمارات واليمن والسودان وكل شهداء التحالف العربي الذين اختلطت دماؤهم من أجل اليمن وشعبه".