الحساينة: اتحاد المقاولين يشكل الرافعة الاساسية للاقتصاد الفلسطيني

12391830_1644671989121155_6083815898144091511_n
حجم الخط

قال وزير الأشغال العامة و الاسكان ، اليوم ، أن اتحاد المقاولين يشكل الرافعة الأساسية للاقتصاد الفلسطيني ، و أساس عملية التنمية العمرانية و رقيها .
جاء ذلك خلال اجتماعه مع وفد اتحاد المقاولين برئاسة نائب رئيس الاتحاد عادل عودة ، و تطرق خلاله المجتمعون الى الحديث عن الوضع الداخلي للاتحاد في الضفة و القطاع ، و قال الحساينة أنه يجب التغلب على كافة العراقيل التي تعيق عمل الاتحاد ، خاصة في ظل المعاناة المستمرة من الانقسام .
و أكد الحساينة على ضرورة توحيد جهود الاتحاد ، و تذليل العقبات أمام عمله باعتباره الدعامة الأساسية للاقتصاد الفلسطيني ، و لا يمكن احداث اختراق نوعي في عملية التنمية بكافة أشكاله دون أن يكون في طليعة المؤسسات التي يقوم عليها الاقتصاد .
و أشار أيضاُ الى ضرورة زيادة التعاون المشترك مع الاتحاد ، و توحيد الجهود لتطوير الاقتصاد المحلي ، خاصة فيما يتعلق بقطاع الاسكان ، منوهاً الى ضرورة تجاوز الخلافات الداخلية فيه ، و ذلك في اطار المضي على الطريق الصحيح لتطوير عمله دون أي عقبات . 
و من جانبه عبّر نائب رئيس الاتحاد عادل عودة عن شكره و امتنانه للوزارة لجهودها الرامية نحو تثبيت الاتحاد كعنصر اساسي في تطوير قطاع الاسكان في فلسطين ، و التعاون المشترك في كافة المجالات التخصصة و الادارية .