شاهد: فيديو سيدة التجمع الخامس الاوكرانية في البلكونه يتصدر مواقع مصر

شاهد: فيديو سيدة التجمع الخامس الاوكرانية في البلكونه يتصدر مواقع مصر
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

فيديو سيدة التجمع الخامس الاوكرانية في البلكونه حيث انتشر خبر عن خروج فتاة من شرفة منزل بمنطقة التجمع وهي شبه عارية، فأصبحت الفتاة حديث الرأي العام، واجتاحت جميع منصات التواصل الإجتماعي، وتبادل الكثيرون فيديو الفتاة.

أثار الفيديو جدلاً كبيراً، حيث عبر البعض عن غضبه، مؤكداً أن هذا خادش للحياء، ومنافي للعادات والتقاليد، فيما استنكر البعض هذا الغضب، مؤكداً استباحة هذا الأمر كون الفتاة أجنبية ولا تحمل الجنسية المصرية. 

تضاربت الأنباء خلال الساعات الأخيرة، بأن السيدة مهددة بالسجن بتهمة نشر الفسق والفجور.

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من إلقاء القبض على الفتاة في ملاءة سرير حول جسدها، وذلك بناء على بلاغ من الجيران، وأخذت إلى قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

فحصت جهات التحقيق ملف الفتاة المرضي، ومدى إمكانية معاناتها من أمراض نفسية أو عصبية تدفعها للإقدام على هذا التصرف الخادش للحياء.

بينت التحقيقات أنها جاءت من أوكرانيا إلى القاهرة بغرض السياحة مع مجموعة من الأصدقاء.

كشفت التحريات عدم معرفة الفتاة بالقوانين المصرية، وأنها لا تعلم أن خروجها بهذه الطريقة يعاقب عليه القانون المصري، خاصة أنها تعتاد فعل ذلك في بلدها، وأنها لا تقصد الإساءة لأحد.

أمرت جهات التحقيق، إخلاء سبيل الفتاة الأوكرانية من النيابة بعد التصالح مع جيرانها، كما ألقى بعد الرواد اللوم على مصوّر الفيديو مطالبين بمعاقبته.