مشاهدة مسلسل من بعدي الطوفان كامل على joootv

مشاهدة مسلسل من بعدي الطوفان كامل على joootv.jpg
حجم الخط

الكويت - وكالة خبر

مشاهدة مسلسل من بعدي الطوفان كامل على joootv حيث تدور أحداث العمل حول امرأة يحكم عليها بالسجن 20 عاماً؛ بسبب قضية مالية تسبّب بها زوجها، قبل أن يقطع علاقته بها كلياً ويتركها تواجه مصيرها وحيدة خلف القضبان، مُخبراً أبناءها بأنّ والدتهم قد هجرتهم وغادرت البلاد.

وعندما تخرج أنيسة من السجن تبدأ البحث عن أبنائها وحياتها، مقرّرة الانتقام لنفسها وفق خطة مُحكمة، واضعة مصلحتها فوق كل اعتبار.

المفاجأة أن الفنان والمخرج الكويتي ضاري عبدالرضا أضاف مقطع فيديو إلى حسابه الخاص في "انستغرام"، ظهر فيه وهو يؤدي مشهداً من مسلسل "من بعدي الطوفان".

وقال ضاري عبدالرضا، في تعليقه على المقطع الذي شاركه، إنّه ارتجالي خرج فيه عن النص، وظهر برفقة الفنانة شوق الهادي والفنانة شهد سليمان، وسط تفاعل كبير من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي.

ومع مطالبة ضاري للجمهور بالكشف عن رأيهم في شخصية "غازي" التي يُقدِّمها في العمل، تفاجأ الجمهور بقيام الفنان بحذف المشهد من حسابه، وسط جدل واسع بشأن السبب الذي جعله يفعل ذلك.

يذكر أنّ "من بعدي الطوفان" بطولة: إلهام الفضالة، شهاب جوهر، فهد باسم، شوق الهادي، صمود المؤمن، شهد سلمان، طلال باسم، عبد العزيز مندني، ضاري عبدالرضا، رهف محمد، وآخرين، ومن إخراج مناف عبدال، وكتابة علي الدوحان