الديمقراطية: ما حصل في البرج الشمالي أمر مرفوض من جميع مكونات شعبنا

مخيم البرج الشمالي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قالت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين اليوم الثلاثاء، إن "ما حصل في مخيم البرج الشمالي من جريمة مدانة هو أمر مرفوض من جميع مكونات شعبنا الفصائلية والشعبية، لكونه يسيء إلى شعبنا ونضاله ويقدم مخيماتنا على غير حقيقتها، ويغذي نزعات التحريض ضدها وضد ساكنيها".

ودعت الجبهة في بيان صحفي، إلى التعالي على الجراح والتحلي بالحكمة والمسؤولية الوطنية في معالجة ذيول هذه الجريمة، من خلال محاسبة كل من تسبب بها، وتسليم كل من له علاقة بالأمر إلى السلطات اللبنانية.

وذكرت أن أي توتير في مخيماتنا من شأنه أن يحد من الفعاليات الوطنية في مواجهة ما تتعرض فيه قضيتنا الوطنية من ضغوط ومشاريع تتطلب منا تعزيز وحدتنا الوطنية ومواجهتها بشكل مشترك وموحد، مشيرة إلى أن قيادتها في لبنان أجرت سلسلة اتصالات مع سفير فلسطين أشرف دبور، ومسؤول حركة حماس أحمد عبد الهادي، ومسؤول حركة الجهاد إحسان عطايا وعضو قيادة حركة أمل الحاج محمد الجباوي وقيادات فصائل فلسطينية واحزاب لبنانية وقوى فاعلة في الميدان بهدف محاصرة ذيول الجريمة وضمان عدم تطورها.

وثمنت الجبهة جهود كل المخلصين الذين يبذلون الجهود لمعالجة تداعيات ما حصل، داعية إلى مواصلة الجهود بروح المسؤولية بما يعزز حالة الأمن والاستقرار في مخيماتنا وعلاقتها بالجوار، مقدمة التعازي لعائلات الشهداء وشعبنا وحركة حماس.

وأعربت عن أملها من جميع الأطراف المعنية الاستجابة لصوت العقل والحكمة واتخاذ الإجراءات التي من شأنها الإنهاء السريع لما حصل.