مشاهدة فيلم الهرم الرابع يوسف شعبان كامل على ايجي بست egybest

مشاهدة فيلم الهرم الرابع يوسف شعبان كامل على ايجي بست egybest.jpg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مشاهدة فيلم الهرم الرابع يوسف شعبان كامل على ايجي بست egybest، هو فيلم مصري تم إنتاجه عام 2016، بطولة الفنان أحمد حاتم، تأليف وإخراج بيتر ميمي.

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي مثير، حول عمليات القرصنة الالكترونية، وعمليات اجرام وقتال وهروب ومناورات بين أبطال الهرم الرابع، وذلك من خلال طالب في كلية الهندسة، يستولي على مبالغ ضخمة من البنوك عن طريق القرصنة على مواقعها الخاصة، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد حاتم.

يشترك أحمد حاتم في بطولة الفيلم مع العديد من الفنانين، ومنهم تارا عماد، محسن منصور، ريهام عبد الغفور، بيومي فؤاد، ميريهان حسين، ومصطفى أبو سريع، محمود الجندي، يسرا اللوزي، يوسف شعبان، محمد سليمان، عفاف رشاد، والمذيعة إنجي علي.

يجمع الفيلم بين الاثارة، و الرومانسية المتمثلة في حب "يوسف"، والذي يقوم بدوره الفنان أحمد حاتم، وبين حبيبته "ندى"، والتي تقوم بدورها الفنانة تارا عماد.

كانت كل أحلام يوسف، أن يتخرج من الجامعة، ويتزوج زميلته ندى التي يحبها في صمت، ولا يستطيع حتى الاقتراب منها بسبب الفارق الاجتماعي بينهما.

يوسف يهوى الكمبيوتر والإنترنت، ويعمل كقرصان صغير، ويتجسس على تليفون حبيبته ندى، ليكون بجوارها في أى أزمة تتعرض لها، دون أن تشعر بمشاعره.

مارس يوسف هوايته في القرصنة الالكترونية للانتقام من الأشخاص الأشرار، مثل عصام حشاد (محمد سليمان) صاحب أكبر المواقع الاباحية في مصر، ومالك أكبر شبكة دعارة إلكترونية، ولا يعلم البوليس عنه شيئاً، وقد كون ثروة كبيرة من عمله السري.

يعتبر الهرم الرابع من الأفلام التي حظيت على أعلى نسب مشاهدة في الوطن العربي، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة للهرم الرابع.