طلب غريب من ستيف هارفي لملكة جمال الكون 2021 بتقليد صوت الحيوانات

ملكة جمال الكون 2021
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تعرضت ملكة جمال الكون الهندية هارناز ساندو لعام 2021، لموقف طريف بعد طلب مقدم الحفل الممثل الكوميدي ستيف هارفي منها إظهار موهبة غيرعادية بتقليد أصوات الحيوانات المفضلة لها، مما عرضه لانتقادات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وطلب هارفي، الذي أدار المسابقة مساء الأحد، من هارناز تقليد صوت أحد الحيوانات، وقال لها: "سمعت أنك رائعة في تقليد أصوات بعض الحيوانات، لنسمع أفضل ما تفعلينه"، مما جعلها تندهش من السؤال في البداية قائلة :"يا إلهي، ستيف، لم أتوقع أن أفعل ذلك على مسرح يراه العالم. عليّ فعل لك ولا خيار لديّ"، قبل أن تقلد صوت القطة بشكل مميز، أثار إعجاب حضور الحفل.

وتوجت ملكة جمال الهند، هارناز ساندو، رسميًا بلقب ملكة جمال الكون لسنة 2021، حيث تغلبت على 79 متسابقة من مختلف البلدان والأقاليم بما في ذلك وصيفة ملكة جمال باراجواي، نادية فيريرا، وملكة جمال جنوب أفريقيا الثانية، لاليلا مسوان.

وتسلمت ساندو، التاج من قبل ملكة جمال الكون 2020 أندريا ميزا، قبل أن تقوم بأول جولة لها كملكة جمال الكون الجديدة، وعقدت مسابقة ملكة جمال الكون 2021 بعد 7 أشهر من حصول ميزا (27 عاما) على تاج 2020 في مايو الماضى.

ووفقًا لموقع "cnn" بالعربية، ألقت هارناز ساندو، كلمة على خشبة المسرح خلال المسابقة، حثت خلالها الشباب على "معرفة أنهم يتميزون بالفرادة، ما يجعلهم يتحلون بالجمال، والتوقف عن مقارنة أنفسهم بالآخرين"، وأضافت وسط تصفيق من الجمهور: "آمنت بنفسي، ولهذا السبب أقف هنا اليوم".