في ذكرى انطلاقتها الـ34

بدران: "حماس" تقدمت في كافة المجالات وأصبحت لاعباً أساسياً في الساحة الفلسطينية

حسام بدران.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

  قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس، حسام بدران، اليوم الثلاثاء، "إنّ حماس اليوم أصبحت محط أنظار الأمة ككل بجهادها ومقاومتها وتضحياتها وخاصة في معركة "سيف القدس".

وأضاف بدران في تصريحٍ صحفي، بمناسبة ذكرة انطلاقة حركة "حماس" الـ34: "أنّ الحركة حافظت على أصولها وثوابتها منذ انطلاقتها وإلى اليوم"، مُؤكّداً على أنّها  تقدمت وتطورت في كل المجالات والميادين حتى أصبحت اللاعب الأساسي والمركزي في الساحة الفلسطينية.

وشدد على أنّ حماس أصبحت اليوم رقم صعب لا يمكن أن ينقضي أي أمر يخص الحالة الفلسطينية دون أن تقول الحركة كلمتها وقرارها، لافتاً إلى أنّها تقود المقاومة المسلحة ضد الاحتلال إلى جانب فصائل المقاومة الأخرى وأبناء شعبنا.

وتابع: "إنّ حركة "حماس" تتحرك وتتقدم وهي تدرك تماماً أن هناك تغيراً في موازين القوى والصراع مع الاحتلال"، مشيراً إلى وجود حالة من الردع المتبادل رغم اختلاف القوة والإمكانات الكبيرة.

وأكّد بدران على أنّ الاحتلال لم يعد قادراً على التحرك في الساحة الفلسطينية دون أن يحسب رد المقاومة وعلى وجه الخصوص حركة حماس".

وأكمل: "رغم التحديات القائمة حالياً في الضفة الغربية لأسباب مختلفة، إلا إنه أصبح واضحاً لدى أبناء شعبنا وخصوصاً من حماس أنهم قادرين ومستعدين لمواجهة الاحتلال".

واختتم بدران حديثه بالقول: "نحن أصحاب الحق ولا يمكن أن يتنازل شعبنا عنه"، منوهاً إلى أنّ  تجربة الفلسطينيين في المقاومة والصمود والثبات أعطت دروسا لكل العالم.