مشاهدة فيلم spider man no way home على egybest ايجي بست

مشاهدة فيلم spider man no way home على egybest ايجي بست
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

فيلم spider man no way home  ايجي بست egybest (سبايدرمان لا طريق للوطن) هو فيلم أمريكي لبطل خارق، ينتمي لأفلام الإثارة والحركة والتشويق، إنتاج شركة مارفل ستوديوز وكولومبيا بيكتشرز، وإخراج جون واتس.

الفيلم بطولة توم هولاند، والذي يقوم بدور بيتر باركر أو (سبايدرمان)، ويشارك توم العديد من الفنانين، وهم زيندايا بدور إم جاي، بنديكت كامبرباتش بدور الدكتور ستيفن سترينج، جون فافرو بدور هارولد "هابي" هوجان، جاكوب باتالون بدور نيد ليدز، ماريسا تومي بدور ماي باركر، ألفريد مولينا بدور أوتو أوكتافيوس، ويليم دافو بدور جرين جوبلن، جيمي فوكس بدور الكترو.

يتنقل الفيلم بين الأحداث المضحكة، والأحداث المؤلمة بكل سلاسة ليكون أكثر أفلام سبايدرمان سوداويةً وإضحاكاً في وقت واحد.

يدور الفيلم حول الظهور الأول فى التاريخ السينمائي لسبايدرمان، حيث يتم الكشف عن شخصية البطل الحقيقية، مما يجعله غير قادر على الفصل بين حياته الطبيعية و بطولاته الخارقة، فيطلب المساعدة من دكتور سترينج، ليستعيد سرية هويته، فتصبح حياته أكثر خطورة، حيث يجد نفسه في مواجهة مع أعداء من عوالم أخرى.

نشرت صحيفة "فاريتي" أن الفيلم سيعرض أولاً في الصين، وذلك لإمتلاكها أكثر من 5000 صالة عرض، حيث يعد السوق الصيني الأضخم في صالات السينما في جميع أنحاء العالم، وهو ما جعله يحصد الكثير من الأرباح.

يُذكر أن الفيلم حصل على العلامة الكاملة في التقييمات قبل عرضه في صالات السينما العالمية، بعد أن تم تأجيل عرضه عدة مرات بسبب فيروس كورونا، والذي على إثره أُغلقت الكثير من صالات السينما لمدة طويلة.