الديمقراطية تبارك عملية إطلاق النار على مركبة للمستوطنين في نابلس

الديمقراطية
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

باركت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين عملية إطلاق النار على مركبة للمستوطنين شمالي نابلس الليلة الماضية، والتي أدت لمقتل مستوطن وجرح آخرين.

وقالت الجبهة في بيان صحفي ورد وكالة "خبر"، إن العملية رد طبيعي على جرائم قوات الاحتلال الإسرائيلي وعصابات المستوطنين المتواصلة بحق أبناء شعبنا الفلسطيني وأرضه ومقدساته".

وأضافت أن عنف المستوطنين وعدوان الاحتلال المتواصل ضد أبناء شعبنا لن يوقف المقاومة الباسلة، "بل ستتواصل وستزداد نهوضًا في مواجهة تغول سلطات الاحتلال وقطعان مستوطنيه في الضفة الفلسطينية بما فيها القدس المحتلة في القمع والتنكيل والاعتقالات والاقتحامات اليومية للمدن والقرى الفلسطينية والمسجد الأقصى والإعدامات بدم بارد للمواطنين".

وأشادت الديمقراطية بنهوض الحركة الشعبية في الضفة الفلسطينية بما فيها القدس المحتلة وفي قطاع غزة، بتعبيراتها المختلفة، "إن في وجه الحصار الظالم والنضال لكسر حلقاته، أو في الأعمال البطولية الفردية التي تشهدها الضفة الفلسطينية، أو في بؤر المقاومة الشعبية في بيتا، وبيت دجن، وكفر قدوم، وغيرها الكثير من بلدات الريف الفلسطيني وقراه، حيث تدور معركة يومية ضد مشاريع الاستيطان والضم الزاحف ومحاولات تدمير البنية التحتية للقطاع الزراعي الفلسطيني".

وجددت الجبهة في ختام بيانها تأكيدها على ضرورة مواصلة المقاومة بكل أشكالها حتى دحر الاحتلال وكنس المستوطنين وإنجاز حقوق شعبنا الفلسطيني في الحرية والاستقلال والعودة.