بالصور .. لبنانيات ارتبطن بنجوم عالميين

news7033435-635857041231173390-jpg-28562777014141866
حجم الخط

 

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور للبنانيات ارتبطن بنجوم عالميين .

اليكم هذه القائمة...

 أمل كلوني: تزوّجت المحاميّة البريطانية اللبنانيّة الأصل أمل علم الدين من الممثل الهوليوودي جورج كلوني في 27 أيلول 2014 في حفل أقيم في مدينة البندقية في إيطاليا.
 


جوليانا عواضة: هي سيدة أعمال أرجنتينية من أصولٍ لبنانيّة ووالدتها من أصولٍ سوريّة وهي زوجة الرئيس المنتخب للأرجنتين ماوريسيو ماكري.
 


رلى سعادة: زوجة رئيس أفغانستان أشرف غني أحمدزاي وهي من أصول لبنانية عاشت حياتها كلها في فرنسا. عُرفت سعادة بمواقفها الداعمة لحقوق المرأة، وأكدت في أكثر من مقابلة أنها ستعمل على تحسين وضع المراة الأفغانية خلال ولاية زوجها.
 


سابين غانم: هي زوجة رجل الأعمال الملياردير جوزيف مارك غيتي إبن صاحب وكالة "غيتي" الشهيرة للصور. تزوّجت من جوزيف في أيار 2015 حيث لفتت الأنظار إليها بفستان الزفاف الغريب من تصميم مارك جايكوبس.
 


صوفيا مطر: خطفت صوفيا مطر البرازيلية من أصل لبناني وابنة المليونير سليم مطر صاحب أكبر شركة لتأجير السيارات في أمريكا الجنوبية، قلب لاعب كرة القدم البرازيلي أليكساندر باتو.
 


دانييلا سمعان: هي شريكة اللاعب الإسباني سيسيك فابريغاس وأثارت علاقتهما الكثير من الجدل في بدايتها بسبب طليقها المليونير اللبناني إيلي تكتوك الذي اتهم فابريغاس بسرقة زوجته. دانييلا ولدت في "مزيارة" في لبنان قبل أن تنتقل إلى انكلترا بعد زواجها من تكتوك.
 


ناتاشا طنوس:  تبلغ من العمر 31 عاماً وهي مرتبطة بنجم كرة القدم الألماني السابق مايكل بالاك. جمعتهما مناسباتٍ اجتماعيّة عدّة كما وضعت هي صورتها مع حبيبها على حسابها الخاص على فايسبوك.