بالصور .. هيفاء وهبي تعود للقاهرة لتصوير مسلسل رمضاني

haifa-wehbe-new-english-music-video-breathing-you-in-face-jewels1-1024x639
حجم الخط

من المقرر ان تعود الفنانة هيفاء وهبي إلى القاهرة يوم 23 ديسمبر الحالي، بعد قضاء إجازتها السنوية في أمريكا منذ 5 شهور، عقب نهاية الموسم الرمضاني الماضي، حيث قضت الإجازة بين الولايات المتحدة الأمريكية، والعديد من الدول الأوروبية، وأحيت خلالها عددًا من الحفلات الغنائية.


عودة هيفاء وهبي للقاهرة، تأتي بغرض البحث عن سيناريو مسلسل جديد، تنافس من خلاله في الموسم الرمضاني القادم، خاصة بعد العروض العديدة التي تلقتها من شركات الإنتاج، والتي لم تبد رأيها فيها حتى الآن، وذلك بعد تراجعها عن نيتها بالابتعاد عن الدراما هذا العام، بعد مسلسلها الأخير "مريم" مع خالد النبوي والمخرج محمد علي، والسيناريست أيمن سلامة.


وذكرت وسائل اعلامية أن هناك أكثر من جهة إنتاجية عرضت على هيفاء التعاقد معها كخطوة أولى، وبعدها يتم الاتفاق على اسم السيناريست وقصة العمل، وذلك بعد الحصول على موافقة بعض القنوات الفضائية على شراء المسلسل في حال مشاركة هيفاء، إلا أنها قررت مقابلة بعض المؤلفين أولًا، والاستقرار على نوعية العمل الذي ستقدمه، قبل اختيار الجهة المنتجة التي ستتعاقد معها.


وأكدت مصادر مقربة من هيفاء أنها ترى أن شهر ديسمبر مناسب تمامًا لاختيار المشروع الجديد الذي ستعلن عن تفاصيله نهاية هذا الشهر، على أن تبدأ التحضيرات في يناير القادم.