استعرضت سيناريوهات التصعيد

قناة: قيادات عسكرية في "القسام" وسرايا القدس شاركت في اجتماع حركتي "حماس" و"الجهاد"

حماس والجهاد
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

كشفت قناة الميادين، أنّ عدداً من القيادات العسكرية الكبيرة في كتائب القسام وسرايا القدس شاركت في الاجتماع الهام الذي عقد بين حماس والجهاد الاسلامي مساء يوم السبت في غزة.

ونقلت قناة الميادين، عن مصدر مسؤول في المقاومة قوله: "إنّ القيادات العسكرية قدمت عرضاً لتطور قدرات المقاومة الفلسطينية، استعرضت سيناريوهات التصعيد مع الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف المصدر: "أنّ القيادات العسكرية عرضت أمام القيادة السياسية آليات التنسيق  بين القسام والسرايا إضافة للتنسيق بين مختلف الأجنحة  العسكرية.

وتابع: "إنّ القيادات العسكرية، خلال الاجتماع أدانت التنسيق الأمني وما يجري من ملاحقة للمقاومة في الضفة".

وكانت حركتا حماس والجهاد الإسلامي عقدتا  اجتماعاً قيادياً مهماً ومطولاً نهار اليوم السبت، في غزة.

وقد استهل الاجتماع بتوجيه التحية للأسرى والأسيرات، لا سيما المعتقل الإداري المضرب عن الطعام هشام أبو هواش، كما وجهوا التحية للحركة الأسيرة ووقفتها القوية في وجه الاعتداء الذي تعرضت له إحدى الأسيرات.

وأشاد المجتمعون بتصاعد عمليات المقاومة في الضفة الغربية والقدس رداً على إرهاب المستوطنين وجرائم جنود الاحتلال الصهيوني، وأكدت الحركتان دعمهما الكامل للعمل الفدائي بكل أشكاله.

وحذرت الحركتان، الاحتلال من مغبة التمادي في سياساته العدوانية بحق أهلنا في الضفة المحتلة والقدس والداخل المحتل، التي تجاوزت كل الحدود، والتي ستقابل برد فعل قوي من قبل المقاومة والجماهير الفلسطينية.

كما ثمن الاجتماع عالياً تشكيل لجان المقاومة الشعبية للتصدي لاعتداءات المستوطنين وجنود الاحتلال، مُؤكدين على مساندتهما الكاملة لهذه الخطوة، ودعوتهما الجميع إلى الانخراط في كل أشكال المقاومة.