مشاهدة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين hd كامل egybest ايجي بست اون لاين

مشاهدة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين hd كامل egybest ايجي بست اون لاين.jpg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مشاهدة فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين hd كامل egybest ايجي بست اون لاين، العمل بطولة النجم كريم عبد العزيز في دور المذيع "خالد مختار"، تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.

كريم عبد العزيز ممثل مصري محبوب، لا يختلف على موهبته الجمهور أو النقاد، استطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً، حيث اعتدنا عليه دائماً أن يقدم أعمالاً فنيةً مميزةً، تحظى بنجاح شعبي وجماهيري، كما أنها تحقق إيرادات ضخمة.

يشارك في دور البطولة إلى جانب النجم كريم عبد العزيز، دينا الشربيني في دور "ثريا" زوجة المذيع "خالد مختار"، وماجد الكدواني في دور "أنيس"، وبيومي فؤاد وهو رئيس اللجنة.

اسم فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" يلفت مسامع الجمهور، لأنه يشبه اسم فيلم نجح كثيراً في 1978، وهو فيلم "البعض يذهب للمأذون مرتين"، والذي جسد بطولته عادل إمام وميرفت أمين ونور الشريف وسمير غانم، وظهر كريم عبد العزيز في الفيلم وهو طفل، حيث كان الفيلم من إخراج والده محمد عبد العزيز.

يشارك في الفيلم أيضاً العديد من الفنانين، منهم: محمد ثروت، أحمد حلاوة، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، أحمد فهمي، معتز التوني، إيمي الجندي، محمد البحيري، كريم عبد الخالق، حلا زلط، محمد أوتاكا.

كما وظهر العديد من ألمع النجوم كضيوف شرف وهم: مصطفى قمر، عمرو دياب، أمير كرارة، شيماء سيف، نيللي كريم، غادة عادل، محمود حميدة، عارفة عبد الرسول، شيكو، منى جمال، علاء زينهم، هيدي كرم.

يجسد كريم عبد العزيز شخصية إعلامي يتزوج من دينا الشربيني خبيرة العلاقات الزوجية، وتنشأ بينهما العديد من الخلافات والمشاكل، ويعمل كريم خلال أحداث الفيلم على كشف الحقائق بطريقة تنكرية في أكثر من شخصية مختلفة عنه.

يطرح الفيلم تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، وذلك من خلال قصة المذيع خالد، ومشاكله الدائمة مع زوجته ثريا، واللذان لا يتفقان في حياتهما أبداً، ولخطأ غير مقصود يُحذف أسماء جميع المتزوجين من النظام الاجتماعي، فيتحول جميع المتزوجين إلى مطلقين، فيتولى صديق خالد عقد لجنة للصلح بين الجميع.

يُناقش الفيلم فكرة إلغاء التعامل الورقي، ومطالبة الدولة المتزوجين تقديم أصول قسائم الزواج لإدراجها فى الهاردات الخاصة بذلك، وتمزيق الأصول خلال شهر من تاريخه.

استطاع الفيلم أن يضحك الجمهور ويرسم الابتسامة على وجوههم من خلال كوميديا الموقف، وليس بالألفاظ غير المألوفة التى تتم الاستعانة بها فى بعض الأفلام لإضحاك الجمهور.

استطاع الفيلم الكوميدي "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" أن يحتل المركز الرابع محققاً إيرادات اقتربت من 42 مليون جنيه.