فيديو: الممثلة "أمينة خليل" ترد على منتقدي لغتها الإنجليزية.. "انولدت بأمريكا"!

أمينة خليل
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ردت الفنانة المصرية أمينة خليل على منتقدي تحدثها باللغة الإنجليزية في مقابلتها مع أنس بوخش في برنامج "AB talks" التي طرحت قبل فترة. 

وقالت أمينة خليل عبر برنامج "ET بالعربي" إن سبب تحدثها باللغة الإنجليزية هو أنها من مواليد أمريكا وتتحدث اللغتان الإنجليزية والعربية إلا أنها تكلمت بالإنجليزية أولًا، كما أنها تستطيع التعبير عن نفسها بشكل أفضل. ولكن هناك بعض الأمور التي يجب أن تقال بالعربي. 

وكان هذا اللقاء على هامش معرض Dolls and dons x Amina Khalil بنسخته الثانية، وقالت عن المعرض: "أحلى حاجة في المعرض ده مش ستايل واحد حتلاقي كل حاجة". ولم تقم الفنانة المصرية باختيار المصممين فقط بل أيضًا اختارت أكثر التصاميم التي نالت اعجابها ليتم عرضها في المعرض. 

أمينة خليل في موسم رمضان 2022 

صرحت الفنانة المصرية أمينة خليل عن تواجدها في موسم رمضان 2022 بعمل جديد مع الفنان المصري أميرة كرارة، ومن إخراج أحمد نادر جلال. وصرحت لأنها لم تقوم بعمل مسلسل مشابه له من مقبل وأنها رغبت بهذا الدور. 

ومن المتوقع أن يكون العمل الذي يجمع الفنانان المصريان في رمضان المقبل هو مسلسل "هجمة مرتدة 2"، حيث أنه تم الإعلان بوقت سابق عن الاتفاق مع أمير كرارة لبطولة هذا العمل. 

وعرض الموسم الأول من المسلسل "هجمة مرتدة" في رمضان 2021، وكان من بطولة الفنان المصري أحمد عز والفنانة التونسية هند صبري. 

أما بالنسبة لأمينة خليل فقد شارت في موسم رمضان الماضي بمسلسل "خلي بالك من زيزي" بجانب محمد ممدوح، علي قاسم، نهى عابدين، بيومي فؤاد، أسماء جلال، والطفلة ريم عبدالقادر وغيرهم من نجوم مصر. 

وقد نال المسلسل نجاحًا كبيرًا وتميز بقصته الكوميدية اللطيفة وبنفس الوقت ناقش قضايا مهمة من الممكن أن تساعد على فهم بعض الأطفال بطريقة أفضل. 

وتدور أحداث مسلسل "خلي بالك من زيزي" حول شابة مصرية تدعى زينب "زيزي" تعاني من العصبية المفرطة. وتجاول جاهدة أن تنجب طفلًا من زوجها الذي يصرح لها بالأخير حول حقيقة شعوره ورغبته بالانفصال عنها فتعتدي عليه بالضرب. ويقوم هو برفع قضية ضدها وفي رحلتها بمحاولة اثبات براءتها تكتشف نفسها وتساعد غيرها كذلك. 

فيديو: الممثلة "أمينة خليل" ترد على منتقدي لغتها الإنجليزية.. "انولدت بأمريكا"!