فيديو: أول تصريح للفنان "أدهم النابلسي" بعد اعتزاله.. فهل يتجه للأناشيد الدينية؟

أدهم النابلسي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أكد الفنان الأردني أدهم النابلسي، الذي أعلن اعتزاله الغناء، أنه لن يبتعد عن الجمهور، بل سيسعى إلى استغلال شهرته بما هو هادف.

وقال النابلسي في مداخلة هاتفية عبر برنامج ”الحكاية“ الذي يعرض على شاشة ”إم بي سي مصر“، إنه في موقع يستطيع من خلاله التأثير، وهو ما يريده.

ورد الفنان الشاب على سؤال، فيما إذا كان يفكر بالتوجه إلى الأناشيد الدينية أم لا، بالقول: ”حاليًا أجمع أفكاري لأنهي هذه المرحلة. بالوقت نفسه، لن ابتعد كثيرًا. سأحاول أن أعمل كلّ ما هو جميل وهادف.. وسأحاول أن أكون إيجابيًا“.

وأضاف: ”أنا أحب أن يكون لي تأثير إيجابي، خاصة أنني في موقع الناس تسمع ماذا أقول، ولي وجود، وأريد أن استغل هذا الوجود“.

لكن النابلسي لم يحسم الأمر بشكل نهائي، وعلق قائلًا: ”أريد أن أبدأ بداية جديدة، أكون راضٍ عنها تمامًا.. وأريد أن أفكر أنه من الممكن أن أرتاح فيه، ويكون مناسبًا لي“.

وأعلن النابلسي في فيديو بثه عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، اعتزاله الفن، ما أثار جدلًا واسعًا، وأكد أن قرار اعتزاله الفن ”قطعي ولا رجعة عنه“.

وعن سبب اتخاذه هذا القرار، كشف الفنان المعتزل، أنه منذ البداية لم يكن مرتاحًا في هذا المجال، وقال: ”حسيت حالي أخطأت في كثير من الأماكن يمكن لناس كتير ما يكون أخطاء. بس كل إنسان بحكم على نفسه وهو أدرى بنفسه“.

وأضاف: ”أنا أتحدث عن حياتي العائلية، وتأثير هذا المجال عليها.. وأنا سعيد بهذا القرار“.

وعن إمكانية بقائه في عالم الفن، قال النابلسي: ”إنه لم يستطع على ذلك، هناك أخطاء صغيرة وأخرى كبيرة. إذا استطعت أن توقف هذه الأخطاء فهذا حسن“، مضيفًا: ”إذا كل إنسان بدأ بنفسه، ستكون الحياة مثل ما أردنا.. وجودنا في الحياة ليس لعبة“.

وكان الفنان النابلسي، قد فاجأ الجمهور بإعلانه الاعتزال، لـ“إرضاء وعبادة رب العالمين“، قائلًا: ”بالنسبة لي الحلم الذي كنت أحاول تحقيقه لا يرضي رب العالمين، الحمد لله وبفضله أتى هذا اليوم، وأنا اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم“.