نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثالث في بغداد الرصافة الثانية الثالثة

نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثالث في بغداد الرصافة الثانية الثالثة
حجم الخط

بغداد - وكالة خبر

نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثالث في بغداد الرصافة الثانية الثالثة حيث أعطت وزارة التربية والتعليم العراقية الفرصة للطلاب والطالبات الذين لم يجتازوا المرحلة الأولى أو المرحلة الثانية لأداء امتحانات الجولة الثالثة للصف الثالث متوسط 2021، حتى يجتازوا العام الدراسي بدرجات تؤهلهم للانتقال للمرحلة الدراسية التالية.

للاستعلام عن النتائج اضغط هنـــا

يعيش الآن الكثير من الطلاب والطالبات حالة من الترقب والانتظار بعد انتهائهم من أداء الامتحان، لاسيما أن وزارة التربية والتعليم العراقية صرحت أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج الصف الثالث متوسط 2021 الدور الثالث خلال الساعات القليلة القادمة، فقط ننتظر السيد وزير التربية والتعليم لإنهاء جميع أعمال الرقابة واعتماد النتائج.

ومن المقرر أن تظهر النتائج في جميع المحافظات العراقية مثل: بغداد، ديالى، كركوك، كربلاء، الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، الكرخ الأول، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، دهوك، البصرة، ذي قار، المثنى، صلاح الدين، النجف، الأنبار، القادسية، السلمانية، نيسان، ومحافظات العراق الأخرى لكل قسم من الأقسام الأدبية، والعلمية، والبيولوجية، والتطبيقية.

أضافت الوزارة أيضاً أن الإعلان عن النتائج سيكون من خلال رابط الوزارة الكترونياً كالسابق، حرصاً على سلامة الطلاب من فيروس كورونا المنتشر.

تزايدت في الساعات الأخيرة عمليات البحث حول رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية للاستعلام عن نتائج الدور الثالث التكميلي للصف الثالث متوسط بالرقم الإمتحاني، حيث يمكن لجميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور التعرف على النتائج من خلال الخطوات التالية :

1- يجب في البداية الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية أو موقع نتائجنا.
2- اختيار القسم الخاص بك، ثم اختار الدور الثالث التكميلي.
3- اختيار المحافظة ثم الضغط عليها.
4- كتابة الرقم الإمتحاني الخاص بالطالب.
5- الضغط على كلمة إظهار النتائج.

من خلال موقعنا سوف نتابع معكم أهم وآخر الأخبار الخاصة بنتائج الدور الثالت التكميلي للصف الثالث متوسط 2021 بالرقم الامتحاني.