شاهد: فضيحة ميرا المغربية تثير جدلا واسعا على سناب شات

فضيحة ميرا المغربية تثير جدلا واسعا على سناب شات.jpg
حجم الخط

الرباط - وكالة خبر

فضيحة ميرا المغربية على سناب شات، فعلى إثر التطور الكبير الذي وصلنا له اليوم، انتشرت خلال السنوات القليلة الماضية ظاهرة غير لطيفة لدى الفتيات، وهي استغلال وسائل السوشيال ميديا لاستعراض أنفسهم بدون ضوابط أو أحكام، حيث نلحظ منهم تقليدهم للغرب تقليداً أعمى.

تجدر الإشارة إلى أنه لم يتسنَ لنا التأكد من صحة الفيديوهات المنشورة تحت عنوان  فضيحة ميرا المغربية تثير جدلا واسعا على سناب شات، وغيرها من العناوين المشابهة.

يتنوع ما ينشره البنات، منهم من تنشر لها صور سيلفي مع حركات غريبة ومثيرة، متجاهلةً لرد فعل المستقبل، حيث تعتبر ما تنشره حرية شخصية، لا نعلم عن أي حرية شخصية تتحدث، وهي تنشر كل خصوصياتها علناً للجميع.

نجد أيضاً من تنشر مقاطع فيديو لها وهي ترقص على أغاني خليعة، متجاهلةً تماماً أن هذا المقطع سيشاهده الملايين من الشباب، وستفقد بذلك احترامها، وستثير الفتنة بينهم.

أصبحت الآن الكثير من الفتيات مشهورات فقط عن طريق السوشيال ميديا، خاصة تطبيق السناب الشات والتيك توك من خلال مقاطع الفيديو التي تظهرن فيها كعارضات أزياء أو ممثلات أو راقصات أو مغنيات بطريقة ساخرة.

كما انتشرت ظاهرة خروجهم عبر البث المباشر ونقاشهم لقضايا ومواضيع تافهة، ليس فيها أي معلومة مفيدة، فقط لتحقيق الكسب المالي السريع وكسب المتابعين والشهرة.

يجب علينا رفض أمثال تلك الفتيات، وعدم تشجيعهم على استغلال السوشيال ميديا بتصرفات مشينة، ونشر الفن الهابط الذي يقدمونه، مثلما فعلته فيديوهات ميرا المغربية.