لماذا ينجذب الرجل للفتاة القصيرة

المراة القصيرة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يقع الرجل فى حب المرأة لعدة أسباب منها لاهتمامها بأناقتها و طيبة قلبها وكذلك ثقافتها وذكائها ودبلوماسيتها فى التعامل مع الآخرين، وغيرها من الصفات التى تجذب معظم الرجال للمرأة، وقد يعتقد البعض أن قصر القامة يلعب دورا أيضاً فى جذب الرجل للفتاة، وذلك لعدة أسباب نستعرضها فى هذا التقرير، بمناسبة يوم تقدير الفتاة القصير.

لماذا ينجذب الرجل للفتاة القصيرة ؟

جريئة وشجاعة

تتصف الفتاة القصيرة بالجرأة والشجاعة التى تدفعها لمواجهة الصعوبات والمشاكل فى حياتها، وهذه الصفة التى يبحث عنها الكثير من الرجال الذين يحلمون بفتاة تقف بجوارهم فى السراء والضراء.

أنيقة بالكعب العالي

تبدو المرأة القصيرة أنيقة عند ارتدائها لحذاء بكعب عالى، كما إنها تبدو أقصر بالنسبة للرجل طويل القامة، لذلك ينجذب إليها معظم الرجال من طوال القامة، والمفاجأة أن هناك دراسة علمية وجدت أن زواج الرجل الطويل من المرأة القصيرة يكون أنجح.

أكثر أنوثة

تتسم الفتاة قصيرة القامة بالأنوثة ويقال إن الفتيات القصيرات لديهن مستويات هرمون استروجين أعلى من طويلات القامة، مما يجعل الرجال يجدونها أكثر جاذبية من الناحية البيولوجية، فضلاً عن أنها تستطيع ارتداء ما يحلو لها من مقاسات الأحذية المصممة بالكعب العالى، كما تتحدث وتتصرف بأنوثة.

تشعر الرجل بسيطرته

يفضل الرجال بالفطرة أن يشعرون بسيطرتهم وقوتهم وهذا ما يجدونه فى فرق الطول بينهم وبين الفتاة القصيرة حيث يشعر بأنها تحتاج إليه دائماً، وهذا ما يجعل الرجل يشعر بقوته وسيطرته لهذا ينجذب الكثير من الرجال للفتاة القصيرة.

بتخلى الراجل يحس بطوله  

إذا لم يكن الرجل طويلًا، فإنه عندما يسير بجانب فتاة قصيرة يشعر بأنه طويل القامة، مما يزيد من ثقته بنفسه ويجعله يشعر بالسعادة، لذلك يفضل الرجال الزواج من فتاة قصيرة.

مش مغرورة

تتصف الفتاة قصيرة القامة بالتعامل بود وتواضع مع الآخرين، لذلك ينجذب إليهن الكثير من الرجال، بعكس طويلة القامة التى يعتقد بعض الرجال بأنها مغرورة وتتفاخر بطول قامتها .

أفضل أم

أظهرت الأبحاث أن المرأة الطويلة أكثر ذكاءً وتمتلك قوة إرادة وأكثر طموحًا من المرأة القصيرة، كما أظهرت الأبحاث أيضًا أن الرجال ينظرون إلى النساء القصيرات على أنهن متفوقات فى أدوار الأمهات وتدبير المنزل.

الرغبة المتبادلة بينهما

أظهرت الأبحاث أن النساء يفضلن الرجال طوال القامة، لكن معظم النساء لا يمانعن في أن يكونن أقصر من رجالهن على عكس الرجال، الذين يفضلون أن تكون المرأة أقصر منه ليبدو مظهرهن أفضل، لهذا من الطبيعى أن يختار الرجل الفتاة القصيرة وتختار الفتاة القصيرة الرجل طويل القامة.