وجهت رسالة لفصائل المقاومة ولشعبنا

الحركة الأسيرة: أسيراتنا خطٌ أحمر والمساس بهن سيؤدي لتفجير الأوضاع داخل السجون وخارجها

أسرى .
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أصدرت الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال الإسرائيلي، مساء يوم الثلاثاء، بياناً صحفياً عقب الاعتداءات التي قامت بها إدارة السجون على الأسيرات في سجن الدامون.

وقالت الحركة الأسيرة، في بيانٍ صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه: "اعتداء إدارة سجون الاحتلال على الاعتداء على الأخوات الأسيرات في سجن الدامون؛ يعتبر اعتداء سافر وتجاوز لكل الخطوط الحمراء.

وأضافت: "أسيراتنا خطٌ أحمر، والمساس بهن سيؤدي لتفجير الأوضاع داخل السجون وخارجها"، مُشيرةً إلى أنّ عملية الرد الأولي التي قام بها البطل يوسف المبحوح لن تكون الأخيرة ما لم تستجب إدارة السجون لمطالبنا ومطالب الأسيرات، وإعادتهن إلى الأقسام وتلبية كافة المطالب لهن.

 ودعت جماهير شعبنا البطل لاعتبار الجمعة القادمة جمعة الأسيرات تحت شعار "الأسيرات خط أحمر"، مُطالبةً لمؤسسات الحقوقية وذات الاختصاص إلى العمل الجاد لمعرفة مصير أسرانا في قسم 12 نفحة، وكذلك مصير البطل يوسف المبحوح.

وتابعت: "إننا فصائلنا وقوانا الحية وقوى المقاومة للرد بالشكل المناسب وما يلائم ما تم من اعتداء على الأسيرات في سجن الدامون؛ وبعد ذلك الاعتداء على الأسرى في سجن نفحة".

واختتمت الحركة الأسيرة بيانها بالقول: "إننا نعاهد شعبنا وأسيراتنا أن نبقى الأوفياء لهذه القضية التي هي أقدس قضية في نظرنا".