إصابة طفلتين بجراحٍ إحداها خطيرة إثر حادث سير في النقب

الداخل المحتل.
حجم الخط

الدخل المحتل - وكالة خبر

أُصيبت طفلتان (5 و9 أعوام) بجراح متفاوتة، مساء يوم الثلاثاء، جرّاء حادث دهس وقع بالقرب من بلدة كسيفة في النقب، فيما رجّحت شرطة الاحتلال أنّ تكون الطفلتان قد سقطتا من نافذة حافلة.

قال الطاقم الطبيّ الذي وصل إلى مكان وقوع الحادث: "إنّ  الطفلة التي تبلغ من العمر 9 أعوام قد أُصيبت بجراح خطيرة، فيما أُصيبت الطفلة الأخرة بجراح متوسّطة، وتمّ نقلهما إلى مشفى "سوروكا" في بئر السبع، لاستكمال تلقي العلاج، بعد أن قُدِّمت لهما الإسعافات الأولية في المكان".

وعُلم أن الطفلة المصابة بجراح خطيرة قد تعرّضت إلى إصابات طاولت أجهزةً عدة في جسدها، ونُقلت للمشفى بعد أن تمّ تخديرها، وإيصالها بجهاز تنفس اصطناعيّ، بينما تعرّضت الطفلة الأخرى إلى إصابة في الرأس.

وذكر أحد أفراد الطاقم الطبيّ: "كنا نسير على طريق سريع (رئيسي ومفتوح) عندما أشار إلينا مدنيون بالتوقف على جانب الطريق، كانت الطفلتان مستلقيتين على الطريق وإحداهما فاقد للوعي، والأخرى كانت واعية تمامًا".

وأضاف: "قدمنا ​​لهم الإسعافات الأولية المنقذة للحياة في المكان، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة خطيرة ومتوسطة".

فيما قالت شرطة الاحتلال في بيانٍ صحفي: "يُشتبه أنّ الطفلتين قد سقطتا من نافذة مركبة (رجّحت أنها حافلة) بالقرب من كسيفة"، لافتة إلى أنها فتحت تحقيقاً في الحادث.

المصدر: موقع "عرب 48"