شاهد: فيديو الفنانة المطربة دينا حسين يثير غضب فنانات مصر

شاهد: فيديو الفنانة المطربة دينا حسين يثير غضب فنانات مصر
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

انتشر في الأشهر الماضية فيديو الفنانة دينا حسين بصورة واسعة، وتناقلته العديد من الصحف الاخبارية، والكثير من مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كانت بالفيديو تهاجم فنانات مصر بطريقة وُصفت بـ " المسيئة"، وتحدثت عنهم بطريقة أهانتم فيها، كما وأهانت الفن المصري، وصرحت أن الفنانات يجب أن يقدمن تنازلات، وأساءت لكثير من المنتجين والعاملين بهذا المجال عموماً.

أُعيد انتشار هذا الفيديو ثانيةً في الساعات الأخيرة، حيث ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بسيرة الفنانة دينا، وخلقت حالة من الجدل مرة ثانية، فاق الجدل في المرة الأولى.

والجدير بالذكر، أن نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي أعلن في تصريحات تلفزيونية، أن نقابته بصدد تقديم بلاغ للنيابة العامة ضد صاحبة الفيديو المسيء للفنانين والفنانات، متهماً إياها بـ "البحث عن الترند والشهرة"، وهو ما يدفعها إلى "نشر أكاذيب وإلقاء اتهامات على هذه المهنة الشريفة"، وتوعد زكي قائلاً: "لن يمر هذا الأمر مرور الكرام".

وتابع: "مصر بلد خرجت منها أسماء عظيمة، مثل السيدة أم كلثوم، والفنانة فاتن حمامة، والفنانة سميحة أيوب.. لا يجوز أن تخرج منها باحثات عن الشهرة لإهانة المهنة بحثاً عن الترند".

أثارت الفنانة دينا حسين غضب الكثير من الفنانين والفنانات، و جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وبدأت الجهات المعنية تحركات وإجراءات قانونية لمقاضاتها.

ظهرت الفنانة دينا على إثر ذلك لتبرر ما نشرته، حيث صرحت بأنها مستغربة ومتفاجئة جداً من إعادة نشر الفيديو مرة ثانية من قبل قناة الجزيرة، وحصده نسبة مشاهدة عالية جداً، حيث تجاوز المليون مشاهدة في وقت قصير جداً.

وأشارت إلى أن "قناة الجزيرة قصت الفيديو من حتة معينة بطريقتهم ودخلتني في مشاكل كبيرة، وطلعتني انه أنا إخوانية، إخوانية ازاي يا جماعة وأنا مطربة وبلبس عريان وعايشة حياتي كل يوم"

أضافت: " أنا نشرت الفيديو ده وأنا بحالة نفسية صعبة، بسبب اللي شفته من بعض الأشخاص في مجال العمل الفني، فنزلت الفيديو ده على صفحتي الشخصية، وعبرت عن اللي جوايا وفضفضت".

أكدت على أنها لم تذكر أي منتج بعينه، ولم تعلن عن أسماء، وكانت تشكي من شخصية معينة لم تطرق لذكرها.

دافعت عن نفسها قائلة: "لم أخطئ بحق بلدي، ولا بحق الفن في مصر، لقد تحدثت عن شئ ضايقني، وتصححت لي المعلومة".

أضافت أنها خرجت وأكدت في أحد البرامج التلفزيونية في حينها، أن "ليس كل الناس سيئة، ومصر هي هوليود الشرق وأم الدنيا، وهي من صنعت الفن، فقط عقبت على مشكلة أواجهها".