مشاهدة فيلم ديزني encanto كامل مترجم على ايجي بست egybest

فيلم ديزني encanto كامل مترجم.JPG
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

مشاهدة فيلم ديزني encanto كامل مترجم على ايجي بست egybest حيث وصلت إيرادات الفيلم إلى 175 مليونًا و544 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 24 نوفمبر الماضي بـ دور العرض المختلفة حول العالم.

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 81 مليونًا و544 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و94 مليون دولار بشباك التذاكر العالمي في مختلف السينمات.

تدور قصة فيلم Encanto حول فتاة كولومبية شابة، تواجه الإحباط لكونها العضو الوحيد في عائلتها التي لم تحصل على قوى سحرية.

يؤدي بطولة فيلم Encanto صوتيًا كل من ديان جيريرو، ستيفاني بياتريز، جون ليجويزامو، ويلمر فالديراما، إنجى سيبيدا، سعيد رينزي، كارولينا جيتان، جيسيكا دارو، اداس، رافي كابوت كونيرز، ماورو كاستيلو، ماريا سيسيليا بوتيرو.

قصة فيلم ديزني encanto على ويكيبيديا

يبدو أن أزمة سكار ليت جوهانسون وشركة ديزني انتهت بصورة كاملة بعدما وصلت إلى ساحات المحاكم ومقاضاة النجمة الشهيرة للشركة بالإضافة لطلب تعويض مالي ضخم وصل لـ 100مليون دولار بعدما عرضت الشركة الفيلم في المنصات دون التعاقد معها على ذلك.

بدوره، أكد موقع ديلى ميل أن النجمة الشهيرة ورغم تلك الأزمات إلا أنها لا تزال محافظة على علاقتها بود مع رئيس الشركة، والدلالة على ذلك تحضيرهم حالياً بصورة سرية على فيلم جديد سيعلنون عنه قريبًا.

وأضاف الموقع أنه ورغم حل الأزمة الشهر الماضي بدفع ديزني مبلغ كبير لـ سكار ليت جوهانسون لتسوية النزاع، إلا أنه لم يتوقع أحد أن يتطور الأمر لعملها مع الشركة بسرعة، بعد أن أعلن الموقع عن الاتفاق بشكل مبدئي على فيلم جديد بإنتاج ضخم يعلنا به انتهاء الأزمة تماماً وعدم وجود آثار لها.