خلال لقائه فعاليات فلسطينية

الرئيس عباس: لن نتنازل عن ثوابتنا مهما تعرضنا لضغوط وحصار مالي وسياسي

الرئيس.
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

التقى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء يوم الخميس، مع فعاليات فلسطينية ضمت عدداً من قادة الرأي والأكاديميين والمثقفين وقادة من المجتمع المدني، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله.

وتناول الرئيس عباس، خلال اللقاء، أبرز المحطات التاريخية لقضيتنا الفلسطينية، كما تحدث عن الإسهامات العظيمة للشعب الفلسطيني على مستوى المنطقة والعالم أجمع، ونضالات شعبنا المتواصلة منذ بدء القضية الفلسطينية وانطلاق أولى الثورات الفلسطينية وحتى يومنا هذا.

 وأكّد الرئيس،على أنّ النضال سيستمر حتى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، متطرقاً إلى آخر المستجدات السياسية المتعلقة بالقضية الفلسطينية، والجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية لحماية حقوق ومكتسبات شعبنا بما في ذلك العلاقة مع الولايات المتحدة الأميركية و"إسرائيل".

وشدد على الاستمرار بالتمسك بالثوابت التي أقرتها المجالس الوطنية المتعاقبة، قائلاً: "مهما تعرضنا لضغوط وحصار مالي وسياسي، فإننا لن نتنازل، وسنصمد بدعم شعبنا العظيم حتى تحقيق حقوقنا التي أقرتها الشرعية الدولية".

وأشاد الرئيس، بصمود شعبنا في كل مكان ومقاومته الشعبية بوجه قوات الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه، مشيراً إلى الجهود المبذولة على الساحة الدولية لإحياء العملية السياسية وتوفير الحماية لشعبنا في ظل تواصل اعتداءات المستوطنين بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي، بما في ذلك التحركات السياسية القادمة لحشد الدعم لقضيتنا الوطنية العادلة، وعقد دورة المجلس المركزي المقبلة.

 

الرئيس عباس: لن نتنازل عن ثوابتنا مهما تعرضنا لضغوط وحصار مالي وسياسي