تعرَّف على طقس فلسطين خلال الأيام المقبلة

طقس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشفت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، اليوم الجمعة، عن تطورات طقس فلسطين خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت دائرة الأرصاد عبر صفحتها الإلكترونية، أنّ يوم غد السبت سيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردًا نهارًا إلى شديد البرودة ليلاً، خاصةً فوق المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة، سيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ وشديد البرودة، والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأحد سيكون الجو صافيًا بوجه عام ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردًا نسبيًا إلى بارد نهارًا وشديد البرودة ليلاً، خاصةً فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

في حين أنّ يوم الإثنين، سيكون الجو صافيًا بوجه عام ويطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردًا نسبيًا إلى بارد نهارًا وشديد البرودة ليلاً، خاصةً فوق المرتفعات الجبلية، الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الثلاثاء، سيكون الجو غائمًا جزئيًا ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، ويستمر الجو باردًا نسبيًا الى بارد نهارًا و شديد البرودة ليلاً، خاصةً فوق المرتفعات الجبلية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.